الخميس، 21 فبراير 2019

البحيرات السبع -بولو Yedigöler - Bolu:


 البحيرات السبع -بولو Yedigöler - Bolu:

تقع على بعد مسافة 39 كيلومترًا من مركز مدينة بولو، ورغم جمالها في كل المواسم، إلا أنها تزداد جمالا في فصل الشتاء بعد تزينها بالحلة البيضاء وتتغير الخضار الى البياض وتزداد جمالا وخاصة عندما يتساقط الثلوج على أوراق الأشجار 

يمكن للإنسان من  اختيار مناطق طبيعية ساحرة بعيدا عن صخب وضجيج المدن وخاصة  وقوع البحيرات السبع في القرب من  المدن التركية مثل إسطنبول  وبورصة ،ويمكن اختيار اجمل لحظات  لقضاء شهر عسل دافئ بين أحضان الغابات وعلى أطراف البحيراتوالاستمتاع بالمناظر الخلابة الساحرة 

              حديقة البحيرات السبع Seven Lakes National Park

  يعد حديقة البحيرات السبع من أجمل الحدائق و الاماكن السياحية في تركيا ، ويعود ذلك لتنوع الأشجار والنباتات والورود التي يصل عددها إلى 236 نوع مثل أشجار الزان والبلوط والصنوبر، وكونها تتمتع بألوان جميلة فإنها تشعرك وكأنك أمام لوحة بديعة وتتميز الحديقة بشكلها الرائع حيث تجد كل الوان الطبيعة في داخلها ويزيد من جمالها وجود سبع بحيرات طبيعية تتوسط النباتات والأشجار، كما يوجد شلالات مياة طبيعية.

 أنشطة يمكنك القيام بها عند حديقة البحيرات السبع:

• يمكنك التجول في حديقة البحيرات السبع في بولو عبر الجسور الخاصة بها والاستمتاع بمنظر الأشجار والنباتات بألوانها البديعة التي نادراً ما يمكنك أن تجدها في أي مكان بالعالم إلى جانب مشاهدة الحيوانات والطيور التي تنتشر بالحديقة مثل السناجب والقطط الجبلية
يمكنك الجلوس على ضفاف إحدى البحيرات للاستمتاع بمشهد كامل للطبيعة حيث البحيرة والأشجار معاً.



• يمكنك القيام بالتخييم إذا كنت من محبي ذلك النشاط للاستمتاع بالطبيعة لمدة يوم كامل أو أكثر، أو لتصوير الحديقة في اوقات مختلفة من اليوم. وجدير بالذكر أن هناك مسابقات للتصوير تُعقد داخل الحديقة.


• كما توفر أيضاً الحديقة عدد من الأكواخ التي يمكنك القيام باستئجارها مُقدماً من قبل إدارة الحديقة، حيث تعطيك بعضاً من الخصوصية وتُسهل عليك المكوث ليوم كامل داخل الحديقة.


• وإن كنت من محبي الصيد فيمكنك القيام بذلك ولكن بعد انتهاء فصل الربيع، أشهر الأسماك التي يمكنك القيام بصيدها من البحيرات الموجودة بالحديقة هي أسماك السلمون وأسماك التروتة وغيرها.


• أما إذا قمت بزيارة البحيرات السبع في فصل الشتاء، فسيمكنك حينها القيام بالتزلج على الجليد الذي يغطى أرض الحديقة في هذا الفصل.

وهنالك العديد من الفنادق الموجودة في تلك المنطقة .


تقوم شركة السفر الى تركيا بتأمين جميع الخدمات السياحية من :

- حجوزات طيران .

- تنظيم رحلات سياحية الى جميع الأماكن

- حجز فنادق

- حجزشقق مفروشة

- تاجير سيارات داخل وخارج المدينة

وكل مايلزم في مجال الخدمات السياحية .


للتواصل عبر الارقام التالية :

00905309048039

00905309048038

للتواصل عبر الانترنت :

موقع الشركة عبر الإنترنت

www.safar-turkey.com

إيميل الشركة

info@safar-turkey.com

صفحة الشركة على التويتر

www.twitter.com/Safar_Turkey

صفحة الشركة على الفيس بوك

www.facebook.com/safar.turkey1

قناة الشركة على اليوتيوب

www.youtube.com/safarturkey1

مدونة الشركة عبر بلوغر

www.safar-turkey.blogspot.com


0 التعليقات :

إرسال تعليق