الأحد، 15 يونيو 2014

أرخص تكلفة لحجز فندادق في بلدة كاليسي القديمة - انطاليا

تكلفة أفخم الفنادق في بلدة كاليسي القديمة، أنطاليا


بسم الله الرحمن الرحيم


كما عودكم فريق عمل السفر إلى تركيا بتقديم أفخم الفنادق





بودينغ مارينا ريزيدنس (Puding Marina Residence Antalya)

يبعد منتجع Puding Marina Residence مجرد بضع خطوات قليلة عن المرسى الجميل ، وهو يقع في حي Kaleici  , يتميز حي كاليسي Kaleici بالعديد من متاجر التحف والمساجد التاريخية . ويبعد منتجع Puding Marina Residence  مسافة 500 متر فقط عن بوابة Hadrianus Gate التذكارية . كما يقع مطار أنطاليا على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة كما يبعد شاطئ Mermerli مسافة 5 دقائق سيراً عن المنتجع . .
ويشمل هذا المنتجع 5 قصور على الطراز العثماني.
يبلغ عدد الغرف 60 غرفة وجميع الغرف مصممة بشكل جميل وأنيق لإعطاء جو رائع وممتع , وتحتوي جميع الغرف على تكيف هواء وخدمة واي فاي المجانية وثلاجة صغيرة وشاشة ال سي دي , وحمام خاص مصمم بتصميم دافئ يسر الناظرين ويضم دش ومجفف شعر ومستلزمات شخصية مجانية .
يحتوي الفندق أيضاً على مسبح في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية ومركز سبا ذو خدمات التدليك الرائعة وحمام تركي وساونا وعدة مطاعم عالمية .
     













      ألبى باس (Alp Pasa Hotel Antalya)
يقع هذا الفندق في المدينة القديمة بأنطاليا على بعد 100 متر من المئذنة المكسورة , ويبعد أقل من كيلومتر واحد من  متحف مدينة أنطاليا، في حين يبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن شاطئ Mermerli. كما يبعد 100 متر عن بوابة Hadrian الأثرية.
يحتوي على 50 غرفة وجميع الغرف على الطراز العثماني ومزينة بشكل منفرد عن باقي فنادق تركيا وتضم تكيف وشاشة بلازما مع قنوات فضائية  وتضم بعض الغرف حوض سبا للاستحمام. ويحتوي الحمام على دش وجفف شعر ومستلزمات شخصية مجانية .
ويتميز بمتحف خاص به في الهواء الطلق. كما يضم فناءً خاصاً مع تراس مزخرف بالفسيفساء وبركة سباحة.
يتميز مطعم فندق Alp Pasa بمساحة مريحة مع موقد ويقدم بوفيه متنوع كل يوم. ويمكن للضيوف خلال فصل الصيف تناول الطعام على تراس بجانب بركة السباحة. كما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات في حانة بركة السباحة.












توفانا هوتيل (Tuvana Hotel)
يقع فندق Tuvana الأنيق وسط حدائق في المركز التاريخي لمدينة أنطاليا على بعد 450 متر فقط من بوابة هادريان , يتوزع الفندق على 4 مبان ممتدة على زقاق مرصوف ويبعد مسافة كيلومترين من شاطئ كونيالتي كما يبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ ميرميلي .
يحتوي على 46 غرفة وجميع الغرف تحتوي على أرضيات خشبيّة ومفروشات مصنوعة من خشب الصنوبر والبلوط , تشمل جميع الغرف على خدمة واي فاي المجانية وشاشة ال سي دي مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي , كما تضم شرفة خاصة في بعض الغرف.

. ويضم مسبحاً خارجياً وحديقة رائعة  وغرف ضيوف فسيحة تتميّز بديكور عثماني تقليدي ومطعم مميز بتصميمه .




















شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية



       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق