الجمعة، 20 يونيو 2014

أقوى أسعار لأفخم فنادق في طرابزون من فئة 4,3 نجوم

تكلفة قليلة لحجز أرقى فنادق طرابزون

أرخص أسعار حجز فنادق طرابزون

بسم الله الرحمن الرحيم


كما عودكم فريق عمل السفر إلى تركيا بتقديم أفضل عروض الفنادق


فندق يالي بارك طرابزون 4 نجوم
( Trabzon Yali Park Hotel)
يقع فندق ترابزون يالي بارك مقابل مطار ترابزون مباشرة , يقع قصر أتاتورك على بعد 10 كم من الفندق. ويقع متحف آيا صوفيا على بعد 9 كم .
يبلغ عدد الغرف 88 غرفة وتتميز بتصميم ذو ألوان جميلة ومريحة تشعرك بالاستجمام وتتميز أيضاً بأرضيات خشبية وتحتوي الغرف على تكيف وخدمة واي فاي المجانية وشاشة مسطحة بقنوات فضائية وثلاجة صغيرة وخزائن وتلفون للاتصال المباشر وآلة لصنع القهوة والشاي أما السرير فمفروش بفرشة سليب كومفورت وجميع الغرف تحتوي على حمامات خاصة تضم أحواض استحمام ومجفف شعر وخف للقدمين وأرواب استحمام بالإضافة الى مستلزمات شخصية مجانية .
يضم الفندق أيضاً خدمات سبا وغرفة تدليك وساونا وحمام تركي ومركز لياقة بدنية وحمام سباحة مغلق بالاضافة لقاعة اجتماعات ومطاعم عديدة.












فندق سوليمار 4 نجوم
( Saylamlar Hotel Trabzon)
يقع فندق Saylamar على بعد 200 متراً فقط من مركز التجارة العالمي في طرابزون , وبجوار متحف طرابزون ويبعد عن مطار طرابزون 3 كم.
يضم 66 غرفة وبعض الغرف ذو اطلالة على البحر وتصميم الغرف مصممة بألوان دافئة وتحتوي الغرف على تكيف وخدمة واي فاي المجانية وشاشة مسطحة بقنوات فضائية وثلاجة صغيرة وخزائن وتلفون للاتصال المباشر وآلة لصنع القهوة والشاي وجميع الغرف تحتوي على حمامات خاصة تضم أحواض استحمام ومجفف شعر وخف للقدمين وأرواب استحمام بالإضافة الى مستلزمات شخصية مجانية .
ويضم الفندق أيضاً غرفة ساونا وحمام تركي وحمام سباحة بالهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وقاعات اجتماع ومطاعم عديدة .












فندق فينجو طرابزون 3 نجوم
Trabzon) Fengo Hotel)
يقع فندق Fengo على شاطئ البحر، و يقع قصر أتاتورك على بُعد 15 كم من الفندق. ويبعُد مطار طرابزون مسافة كيلومترين .
يبلغ عدد الغرف 21 غرفة وبعض الغرف تحتوي على شرفة مطلة على البحر مباشرة وتحتوي الغرف على تكيف وخدمة واي فاي المجانية وشاشة مسطحة بقنوات فضائية وثلاجة صغيرة وخزائن وتلفون للاتصال المباشر وجميع الغرف تحتوي على حمامات خاصة تضم مجفف شعر وخف للقدمين وأرواب استحمام بالإضافة الى مستلزمات شخصية مجانية .
















شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية





       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق