الأحد، 8 يونيو 2014

اسعار فنادق في منطقة السلطان أحمد من فئة 4 نجوم:

أفخم الفنادق في منطقة السلطان أحمد من فئة 4 نجوم:

بسم الله الرحمن الرحيم


كما عودكم فريق عمل السفر إلى تركيا بتقديم أفضل الفنادق



فندق ياسمك سلطان (Yasmak Sultan) :
يقع فندق ياسمك سلطان في منطقة غنية بالثقافة وهي منطقة جامع السلطان أحمد في اسطنبول , ويبعد  15 دقيقة فقط عن مطار أتاتورك وعلى مسافة قريبة من بازار التوابل والحمام التركي الفاخر. كما انه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة عن بعض المناطق السياحية في اسطنبول مثل متحف اسطنبول للآثار وحديقة جولهان. للقيام بجولة آمنة وخالية من المتاعب،
تتميز الغرف بأسلوبها الأنيق وتضم حمامًا خاصًا مزود بحوض على سطح عمل من الرخام وحوض استحمام. وتم تجهيز كل غرفة بتلفاز بمحطات فضائية، وخدمة الواي فاي المجانية ,بينما تضم بعض الغرف مساحة جلوس.
يضم الفندق مسبح داخلي ومطعم بانورامي ومركز صحي وخدمات سبا وحمام تركي وساونا , كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة المساج المريحة أو التمرن في الجيم.
















فندق ليدي ديانا( Lady Diana)  :
تقع المنشأة السياحية ليدي ديانا هوتل في منطقة سلطان أحمد في اسطنبول ، وتتميز بكونها ملائمة لجميع أفراد الأسرة، كما تستقر بالقرب من متحف الفن التركي والإسلامي، وسوق أراستا، وجراند بازار. ومن المعالم السياحية القريبة هيبودروم والمسجد الأزرق.
تتميز الغرف بإشراقتها واتساعها و تضم شبكة واي فاي مجانية و تحتوي الغرف على تكيف وسجاد وديكورات وقطع أثاث خشبية. كما تحتوي جميع الوحدات على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة بقنوات فضائية  وميني بار وحمام خاص.
يحتوي ايضاً على خدمات سبا وحمام تركي وساونا ومركز لياقة بدنية. ومطعم فوق السطح يطل على مناظر بانورامية للمسجد الأزرق.















فندق موسايك Mosaic) ) :
يقع في منطقة فاتح في إسطنبول ويعتبر من فئة 4 نجوم قريب من منطقة أكسراي ومنطقة لالالي ومن الاماكن السياحية في مدينة السلطان أحمد مثل سوق الجراند بازار أو السوق الكبير ومن متحف أيا صوفيا والجامع الازرق وحديقة جولهانة بارك والعديد من المناطق الجميلة التي يمكن الوصول اليها خلال دقائق فقط عن طريق محطة الترام التي تبتعد فقط 350 متر.
تتميز الغرف بأثاث فاخر وراقي جدا وتحتوي على تلفزيون إل سي دي وميني بار وحمام خاص. كما تحتوي بعض الغرف على شرفة وخدمة الواي فاي المجانية .
يقدم خدمة المساج والتدليك للنزلاء بالاضافة الى حوض استحمام ساخن وحمام بخار مع مسبح داخلي وحمام تركي .

















شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية



موقع الشركة عبر الإنترنت
www.safar-turkey.com
إيميل الشركة
info@safar-turkey.com
صفحة الشركة على التويتر
www.twitter.com/safarturkey
صفحة الشركة على الفيس بوك
www.facebook.com/safar.turkey1

قناة الشركة على اليوتيوب
www.youtube.com/safarturkey1 
مدونة الشركة عبر بلوغر
safar-turkey.blogspot.com
أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey

رقم هاتف الشركة
00902129090177

رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038

00905309048039

0 التعليقات :

إرسال تعليق