الاثنين، 16 يونيو 2014

تكلفة حجز أرقى فنادق من فئة 5 نجوم في ازمير

أرخص تكلفة لأفخم فنادق 5 نجوم في ازمير
بسم الله الرحمن الرحيم


كما عودكم فريق عمل السفر إلى تركيا بتقديم أفخم الفنادق


فندق سويس اوتيل جراند ايفيس إزمير من فئة 5 نجوم (Swissotel grand Efes Izmir)

يقع Swissôtel Buyuk Efes Izmir في حي ألسانكاك في قلب مدينة ازمير على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة جمهوريت والمحلات والمطاعم. ويبعُد مطار إزمير عدنان مندريس الدولي مسافة 15 كم. ويطل على بحر ايجة .
يبلغ عدد الغرف في الفندق 402 وتحتوي على شرفات خاصة بكل غرفة وعلى ثلاجات صغيرة و خزائن. وخدمة اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. بالإضافة الى أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. تتميز الحمامات بوجود تجهيزات دش مع أحواض استحمام وأرواب حمام ومجففات شعر وخف للقدمين. بالإضافة إلى مستلزمات شخصية مجانية ويتم تنظيف الغرف يومياً.
يشمل الفندق أيضاً على حمام سباحة في الهواء الطلق وحمام سباحة مغطى ومركز لياقة بدنية وخدمات سبا ومساج وتدليك وساونا كما يضم مطاعم عالمية عديدة بعض منها على المسبح مباشرةً.












فندق هيلتون إزمير من فئة 5 نجوم
 ((Hilton izmir Hotel

يقع الفندق في مدينة Izmir المركزية، وعلى بعد 600 متر من أرض المعارض الدولية. تقع محطة مترو Cankaya على بعد 200 متر عن الفندق.ويتميز بالقرب من كنيسة سانت بوليكارب، وأجورا، وميدان كوناك. ومن المعالم السياحية القريبة برج الساعة وKadifekale..
يشمل 380 غرفة وجميع الغرف مصممة بطريقة عصرية وحديثة وتحتوي على تكيف وعلى ثلاجات صغيرة و خزائن وخدمة الواي الفاي المجانية. كما تضم ايضاً شاشة ال سي دي مع قنوات فضائية ، ومشغلات دي في دي. وماكينات صنع القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية.  تتميز الغرف بحماماتها الفريدة بتصميمها وتحتوي على دش مع أحواض استحمام وأرواب حمام ومراحيض شطف ومجففات شعر.ومستلزمات شخصية مجانية  . بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
ويشمل الفندق أيضاً على مركز لياقة بدنية وملاعب عديدة ومختلفة حمام سباحة مغطى وغرفة ساونا وغرفة تدليك وخدمات سبا ومطاعم عديدة ومختلفة .
















فندق موفنبيك إزمير من فئة 5 نجوم
 Moevenpick Hotel Izmir))

يقع فندق موفنبيك في مركز مدينة أزمير، وتتميز بالقرب من تمثال أتاتورك، وميدان كوناك ، وبرج الساعة. ومن المعالم السياحية القريبة أجورا والمتحف الأثري. و يطل بحر إيجه بجانب ميدان Cumhuriyetالمركزي في مدينة إزمير .
يشمل على 185 غرفة وتم تزين الغرف بألوان الكريم وتتميز الغرف بأثاث راقي وفخم وتحتوي على تكيف وخدمة الواي الفاي المجانية وعلى ثلاجات صغيرة وخزائن وماكينات صنع الإسبريسو و  ماكينات صنع القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية وأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات فضائية . وتضم كل الغرف حمام خاص فاخر يحتوي على دش وحوض استحمام ومجفف شعر وخف للقدمين بالإضافة الى مستلزمات شخصية مجانية .
يحتوي الفندق أيضاً على حمام سباحة مغطى ومركز لياقة بدنية ومركز عناية صحية وغرف بخار ومركز سبا وقاعات اجتماعات صغيرة ومطاعم عديدة .














شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية



       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق