الخميس، 12 يونيو 2014

أرخص أسعار الشقق الفندقية في انطاليا

أفخم الشقق الفندقية في انطاليا

بسم الله الرحمن الرحيم
  
كما عودكم فريق عمل السفر إلى تركيا بتقديم أفضل

عروض الشقق الفندقية


ذا روم ابارتمنت The Room Apartments) Antalya)
يقع على بُعد 700 متر فقط من شاطئ كونيالتي وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من حي كاليس القديم بمدينة أنطاليا.
عدد شقق الفندق 40 شقة وتحتوي كل شقة على   شرفات أو ساحات خارجية.  تشتمل الشقق على تكيف وعلى ثلاجات صغيرة و خزائن. يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة.  تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية ، ومشغلات دي في دي.  تقدم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر. يوجد في كل الوحدات في هذه المنشأة الفندقية المقامة على طراز الشقة مطابخ وغسالات أطباق ومنطقة منفصلة لتناول الطعام وماكينات صنع القهوة/الشاي.
كما تتوفر خدمتي غسيل وكي الملابس ، وكذلك خدمات نقل إلى مطار أنطاليا الذي يقع على بُعد 20 كم.














ادرسس ريزيدنس
Address Residence Luxury Hip Hotel
يقع في حي كاجليان في أنطاليا، على بُعد 13 كم من المطار. ويقع ملعب بيليك الشهير على مستوى العالم على بُعد 40 كم.
يبلغ عدد الشقق 26 شقة وجميع الشقق عصرية ذات غرفة نوم واحدة أو غرفتيّ نوم مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ مُجهزة بالكامل. وتحتوي جميع الغرف في الشقة على تكيف هواء وغرف النوم مجهزة بسرير وفرشة كومفورت وأغطية ناعمة والصالون يضم شاشة ال سي دي مع قنوات فضائية وكل الشقق تحتوي على حمام خاص يضم دش ومجفف شعر وغسالة ملابس أما المطبخ فمجهز بجميع المستلزمات .
ويحتوي ايضاً الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية.
















 سهيل ابارت ((Shiloh Apart
يقع Shiluh apart في أنطاليا على بعد 3.5 كم من شاطئ كونيالتي وعلى بعد 300 متر فقط من برج Hidirlik, إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة يمكنك الذهاب إلى مسجد Broken Minaret الواقع على بعد 1.5 كم وبرج Hidirlik الذي يبعد مسافة 300 متر عن المنشأة. يقع مطار أنطاليا على بعد 17 كم.

يحتوي على 4 شقق وجميع الشقق مصممة بطريقة بسيطة وجميلة وتحتوي جميع الغرف في الشقة على تكيف وخدمة الواي فاي المجانية , وتشمل غرف النوم على سرير بفرشة كومفورت , وكل الشقق تحتوي على حمام خاص يضم دش ومصفف شعر ولوازم استحمام مجانية , أما المطبخ يحتوي على جميع المستلزمات وثلاجة وغاز وغلاية شاي .ويضم الصالون شاشة ال سي دي مع قنوات فضائية .













شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية






       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق