الاثنين، 7 يوليو 2014

أرخص أسعار برنامج سياحي فاخر بمناسبة عيد الفطر لمدة 15 يوم شامل الصة – يالوا – سبانجا – تل العرائس – جزر الاميرات )مناطق التالية 2018

برنامج سياحي مميز لعيد الفطر لعام  2018 لمدة  15 يوم \ 14 ليلة ( اسطنبول – بورصة – يالوا – سبانجا – تل العرائس – جزر الاميرات )

بسم الله الرحمن الرحيم


يقدم لكم فريق عمل وأسرة  شركة السفر الى تركيا برنامج سياحي متكامل شامل المناطق التي ستزورونها مع الصور  ولمدة 15 أيام
مع الاستعداد التام لتنظيم كافة البرامج التي ترغبون فيها وبأنسب الأسعار .


اليوم الأول
عندما تصلون الى مطار اسطنبول ستجدون مندوب الشركة في انتظاركم وسوف يستقبلكم بالابتسامة وسيأخذكم الى السيارة ثم تتوجهون الى الفندق ونترككم لترتاحوا بقية اليوم من عناء السفر .



اليوم الثاني
بعد تناول الفطور في الفندق يكمنكم أخذ جولة اكتشافيه حول الفندق ومشاهدة الاسواق حوله وفي المساء سنقوم بنقلكم من الفندق الى اليخت حيث سنبحر من ميناء أمينونو حيث ستكون هناك فرصة لن تتعوض لرؤية برج غالاتا وقصر توبكابي من البحر , وسيقوم مندوب شركة السفر الى تركيا بدعوتكم إلى الطاولة التي قمنا بحجزها مسبقاُ في مطعم اليخت الذي يقدم أفضل اطيب المأكولات التركية على وقع الموسيقى الليلية الكلاسيكية حيث يبحر اليخت بهدوء في الشاطئ الأوربي , وبعد الانتهاء من العشاء سنقوم بدعوتكم مجدداً إلى سطح اليخت لتستمتعوا بمنظر ليلي رومانسي ورائع ومضاء على مضيق البوسفور الذي يشق القارتين الأوربية والأسيوية ،ذلك المنظر الذي لن يذهب من البال..وخلال ذلك سيتخلل السهرة عرض ليلي من الرقص الشرقي والشعبي والذي يظهر الثقافة التركية , سننهي رحلتنا بموسيقى في كل اللغات ممن قبل الدي جي المحترف.
بعدها سيقوم مندوبنا بإعادتكم إلى الفندق بعد ليلة ممتعة ولطيفة.





اليوم الثالث
بعد تناول الفطور في الفندق  ستجدون سيارتكم
الخاصة تنتظركم أمام الفندق وبعد ذلك نتوجه الى منطقة أيوب حيث سنصعد بالتلفريك الى مقهى بيرلوتي الشهير ، حيث سمي هذا المقهى على اسم الرسام الفرنسي الشهير وفي مقهى بييرلوتي ستستمتعون بشرب كوب شاي تركي بينما تشاهدون المنظر البانورامي لمدينة اسطنبول نصيحة (لا تنسوا أن
تأخذوا معكم كاميراتكم الخاصة لآخذ صور فوتوغرافية جميلة )،و بعدها سنذهب الى مينا تورك حيث ستشاهدون جميع الآثار العثمانية مصغرة و بعد ذلك سنذهب الى معرض الدلافين وستستمتعون بعروض الدلافين الجميلة.





اليوم الرابع
تناول الفطور في الفندق في اسطنبول نقوم بتسجيل الخروج من الفندق و التوجه نحو مدينة بورصة و هي ثاني عاصمة للعثمانيين و فيها آثار عثمانية كثيرة بالإضافة للجبل العظيم الذي يبلغ ارتفاعه 2555 م و تمتاز أيضا المدينة بجوها الخلاب والطبيعة الخضراء و
بعد الوصول للمدينة نتوجه إلى الفندق لاستلام الغرف , وفي المساء تقومون بجولة اكتشافيه للمدينة .



 اليوم الخامس
التوجه نحو الجبل العظيم (جبل ألوضاغ ) الذي يبلغ إرتفاعه قرابة ال 2555 م وسنصعد الى فوقه عبر التلفريك و من ثم الذهاب الى الشجرة المعمرة و التي يزيد عمرها عن 600عام و الاستمتاع تحت ظلالها وشرب كوب الشاي او تناول وجبة الغداء وبعد الانتهاء نتوجه إلى زيارة الجامع الأخضر في مدينة بورصة حيث أنه سمي بالجامع الأخضر بسبب الرخام الأخضر الداخلي ثم نتسوق في سوق الحرير التاريخي و بعد ذلك نتوجه إلى الفندق مساءً.





اليوم السادس
رحلة الشلالات
سنتوجه في هذا اليوم لزيارة قرية جو مالي كيزيك وبعد الانتهاء من مشاهدة هذه القرية الجميلة سنتوجه نحو شلالات بورصة الرائعة حيث ستنبهرون بما خلقه الله عز وجل وسنتناول الغداء هناك و من ثم سنتوجه الى مركز أوزدليك للتسوق و شراء الهدايا وعند الانتهاء سنعود بكم الى الفندق.





اليوم السابع
رحلة أويلات في مدينة بورصة
مغارة أويلات وهي المحطة الأولى في الرحلة يمتد طول المغارة اكثر من 500 م . ونصعدها للأعلى على الأدراج و نستمتع بجمال المغارة وفي مشاهدة الألوان الساحرة و التضاريس الجميلة من الهوابط و الصواعد التي تكونت من الترسبات الكلسية وتبلغ درجة الحرارة داخلها من 14 إلى 18 درجة مئوية , بعد زيارة المغارة سنتوجه الى حدائق الفواكه في أويلات ، حيث يمكنكم قطف الفواكه من الشجرة والاستمتاع بأكلها في الهواء الطلق بين أحضان الطبيعة. وبعد ذلك نتجه الى الحمامات المياه المعدنية  حيث بإمكانكم استئجار غرفة كاملة لك ولعائلتك والاستمتاع والانتعاش بالمياه الكبريتية .



اليوم الثامن
رحلة يالوفا
نتوجه الى مدينة يلوا التي تقع في المنتصف بين اسطنبول و بورصا حيث أنها تبعد عن بورصا قرابة 70 كم و عن اسطنبول قرابة ال 150 كم و نقوم بزيارة منتجع المياه الكبريتية الحارة والذهاب الى شلالات دوشان الرائعة بطبيعتها كما سنتوجه الى البحر ونتمتع بالساحل الجميل في يالوفا ومن ثم العودة الى الفندق مساءً.



اليوم التاسع
بعد تناول الفطور في الفندق يتم الانطلاق باتجاه اسطنبول مباشرة بالسيارة الخاصة ويتم تسجيل الدخول إلى الفندق ومن ثم الراحة لبقية اليوم .



اليوم العاشر
رحلة سبانجا
بعد تناول الفطور في الفندق نتوجه برحلة رائعة ومختلفة إلى سبانجا حيث سنبدأ من جبل كارتبه الواقع في منتجع يعد من أجمل منتجعات تركيا ونذهب الى بحيرة سبانجا الشهيرة ,نتناول الغداء ونلتقط الصور مع الشلالات وبعد ذلك نعود الى للفندق .




اليوم الحادي عشر
الاستيقاظ باكراً و بعد الفطور نتوجه بجولة إلى مضيق
البوسفور حيث تبدأ جولتنا من السوق المصر و هو سوق شعبي عثماني تاريخي و بعد ذلك نتوجه نحو مضيق البوسفور لنقوم بجولة في المضيق على متن العبارة لمشاهدة الآثار العثمانية وعلى طرفي البوسفور الأسيوي و الأوروبي و بعد انتهاء الجولة نتوجه نحو تل العرائس أعلى تله في اسطنبول 255 م و من ثم العودة الى الفندق.




اليوم الثاني عشر
جزر الأميرات
الفندق نتوجه الى جزر الأميرات وبالتحديد الى أكبر وأروع جزيرة – الجزيرة الرابعة وهي بيوك أدا (Buyuk Ada ) وسوف نقوم بنزهة في أحضان الطبيعة ونشرب القهوة في هذه الجزيرة التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم المشهورة الفريدة من نوعها وبعد ذلك نقوم بجولة قصيرة حول الجزيرة بالحصان (الحنتور) وبعد ذلك نعود الى الفندق.






اليوم الثالث عشر
نبدأ هذا اليوم بزيارة قصر دولمة بهجة - قصر السلاطين العثمانيين و من ثم نذهب الى قصر أتاتورك ومن ثم زيارة (حديقة يلدز) الحديقة الخاصة للسلطان عبد الحميد الثاني و هي حديقة جميلة جداً بعد ذلك سنتوجه الى أورتاكوي الواقعة على ضفة البوسفور حيث سنقضي هناك ساعة واحدة فقط وبعد ذلك نذهب الى غابات أميرغان التي تضم العديد من الأنشطة كإطعام البط والشطرنج الكبير بالاضافة لوجود بحيرة صغيرة وجميلة ومن ثم العودة للفندق.



اليوم الرابع عشر
يوم حر للتسوق في المولات التركية و أهمها فورم اسطنبول أو جواهر أو أوليفيوم .




اليوم الخامس عشر
سننقلكم من الفندق الى مطار اسطنبول آملين أن تكونوا
قد سررتم بمرافقتنا وسنودعكم الى بلادكم .


السعر : 2275 دولار أميركي 
ملاحظة : الأماكن محدودة  


******************************

للاستفسار والتواصل:

أتصل بنا عبر سكايب

safar.turkey


رقم هاتف الشركة

00902129090177


رقم الهاتف يتكلم عربي عبر فايبر وواتس أب وتانغو

00905309048038
00905309048039


شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية






       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177





3 التعليقات :

  1. غير معرف16:11

    ارجو ذكر التكلفة

    ردحذف
  2. أخي الكريم السعر موجود فوق بعد اليوم الخامس عشر
    السعر : 2275 دولار أميركي
    ملاحظة : الأماكن محدودة

    ردحذف
  3. أخي الكريم السعر موجود فوق تحت اليوم الخامس عشر
    السعر : 2275 دولار أميركي
    ملاحظة : الأماكن محدودة

    ردحذف