الجمعة، 18 يوليو 2014

ارخص أسعار برنامج سياحي مع كروب للعائلات لمدة 8 أيام في اسطنبول 2018

برنامج سياحي اقتصادي مع كروب للعائلات لمدة 8 أيام 7 ليالي لعام 2018 في اسطنبول 

بسم الله الرحمن الرحيم


كما عودتكم شركة السفر إلى تركيا بتقديم أفضل الرحلات

 السياحية 



اليوم الاول
عند وصولكم المطار  ستجدون مندوب الشركة بانتظاركم في صالة المطار بابتسامة جميلة وسيصحبكم إلى السيارة الخاصة وبعد ذلك يتم نقلكم إلى الفندق الذي اخترنا لكم وبعد استلام الغرف تأخذون قسط من الراحة وتستطيعون ان تقوم بجولة اكتشافيه حول الفندق .



اليوم الثاني
بعد تناول الافطار وفي الساعة 8 صباحاً نتوجه مع الكروب لزيارة جامع السلطان أحمد ومن ثم متحف آيا صوفيا حيث انه موجود بجانب الجامع وبعد ذلك يتم تناول وجبة الغداء وعند الانتهاء يتم الذهاب إلى قصر توب كابي (الباب العالي ) ثم نتوجه لزيارة السوق المصري الشهير برائحته العطرة حيث البهارات الجميلة وهكذا نكون قد انتهينا من جولتنا ونعود إلى الفندق في الساعة 7 مساءاً .

الصور من تصوير فريق عمل السفر إلى تركيا 






اليوم الثالث
بعد تناول وجبة الافطار وفي تمام الساعة 9 سننطلق مع الكروب متوجهين إلى مينا تورك والذي يظهر جميع معالم تركيا كمصغرات في هذا المتحف الرائع وبعد الانتهاء نتوجه إلى مقهى بييرلوتي والتي تعتبر أعلى منطقة في اسطنبول حيث تشاهدون اطلالة كاملة على منطقة الخليج الذهبي ولا تنسوا اصطحاب الكاميرا لأخذ صور تذكارية تاريخية .  وبعد تناول الغداء سنذهب إلى حديقة فلوريا أكواريم وعند الانتهاء مساءاً سنعود إلى الفندق .







اليوم الرابع
بعد تناول الافطار سننطلق مع الكروب  إلى رحلة مضيق البوسفور بطرفيه الأوربي والآسيوي لمدينة اسطنبول حيث ستشاهدون جمال بحر اسطنبول وبعد الانتهاء يتم تناول الغداء وبعد ذلك نعو إلى الفندق في المساء.



اليوم الخامس
بعد تناول الفطور في الفندق نتوجه مع الكروب الى جزر الأميرات وبالتحديد الى أكبر وأروع جزيرة – الجزيرة الرابعة وهي بيوك أدا (Buyuk Ada ) وسوف نقوم بنزهة في أحضان الطبيعة ونشرب القهوة في هذه الجزيرة التي تضم العديد من المقاهي والمطاعم المشهورة الفريدة من نوعها وبعد ذلك نقوم بجولة قصيرة حول الجزيرة بالحصان (الحنتور) وبعد ذلك نتناول الغداء وبعد الانتهاء نتوجه الى الفندق.








اليوم السادس
بعد الافطار نخرج من الفندق الساعة 9 صباحا ونتوجه الى سبانجا مع الكروب ولمحبي ركوب الخيل نصيب حيث سنقوم بركوب الخيل والاستمتاع بهذه الركبة الجميلة وأيضاً لمحبي ركوب الدراجات الناريه  نصيب وبعد ذلك يتم تناول الغداء في سبانجا ومن ثم العوده مساءا الى الفندق.




اليوم السابع
بعد تناول وجبة الافطار يتم الخروج من الفندق في تمام الساعة 9 صباحاً والتوجه مع الكروب إلى بانوراما فتح القسطنطينية الرائعة بمجسماتها وصورها المختلفة وبعد ذلك يتم تناول الغداء ومن ثم العودة مساءاً إلى الفندق .

الصور من تصوير فريق عمل السفر إلى تركيا 







اليوم الثامن
بعد الافطار وتسليم الغرف نقوم بتوصيلكم بسيارة خاصة الى المطار للرجوع الى ارض الوطن الحبيب حاملين معكم أفضل الذكريات الجميلة ونتمنى أن تستمتعوا مع فريق عمل السفر إلى تركيا .


****************************


ملاحظة
* البرنامج يشمل الغداء
*السكن يكون في فندق 4 نجوم في تقسيم اما نختاره نحن او انتم تختارون الفندق .
البرنامج قابل لتغير حسب رغبتكم .

****************************


للاستفسار على الاسعار والحجز تواصلوا معنا عبر :
سكايب
safar.turkey
رقم هاتف الشركة
00902129090177
رقم الهاتف يتكلم عربي عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038
00905309048039


شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية




       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

2 التعليقات :

  1. كم تكاليف هذه الرحلة ST015 وهل تشمل تذاكر الطيران؟

    ردحذف
  2. اخي لا تشمل التذاكر والسعر حسب التاريخ تواصل معنا عبر واتس أب على الرقم 00905309048038

    ردحذف