السبت، 12 يوليو 2014

أرخص أسعار حجز فندق في تقسيم من فئة 5 نجوم The Ritz Carlton Isranbul

حجز فندق ريتيز كارلتون اسطنبول 5 نجوم The Ritz-Carlton Istanbul

بسم الله الرحمن الرحيم



كما عودتكم شركة السفر الى تركيا بتقديم أفضل عروض الفنادق 


الموقع
يقع الفندق في تقسيم ويبعد هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مناطق الجذب السياحي التاريخية الشهيرة في البلدة القديمة ، بما في ذلك منطقة السلطان أحمد وقصر توبكابي والمسجد الأزرق والبازار الكبير. ومن المعالم السياحية القريبة أيضاً برج غلطة وبرج العذراء , وقصر دولما بهجة. ويتميز بإطلاله على مضيق البوسفور.






الغرف
يبلغ عدد الغرف 244 غرفة وتتميز جميع الغرف بأثاث فاخر، بما في ذلك كرسي فخم في منطقة الجلوس وخزانة ذات أدراج مزخرفة , وتحتوي الغرف على تكيف هواء ثلاجات صغيرة. تتميز الأسرّة بوجود ملاءات من القطن المصري ، وألحفة محشوة بالريش ، وأغطية فراش متميزة وخدمة الواي الفاي المجانية و تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات متميزة فضائية وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها . تتميز كل الوحدات بوجود ماكينات صنع القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية , يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.












الحمامات
تحتوي الحمامات على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع حوض استحمام عميق . كما تشتمل على أرواب حمام ومراحيض شطف ومجففات شعر وخف للقدمين ومستلزمات للعناية الشخصية المجانية .
يضم الفندق أيضاً:
حمام سباحة مغطى


حوض تدليك ومعالجات




مركز لياقة بدنية



مركز سبا



حمام تركي


قاعات اجتماع





مطاعم عالمية عديدة













شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية





       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق