الأحد، 20 مارس، 2016

أفضل عشر وجهات للسياحة الخريفية والشتوية في تركيا

أفضل عشر وجهات للسياحة الخريفية و الشتوية في تركيا

تتميز تركيا بالطبيعة الخلابة، والأماكن التاريخية الأثرية، والتي تجلب أكثر من "40" مليون سائح سنويا إلى تركيا، ولعل من الغرابة بمكان هو ما يغيب عن السائح القادم إلى تركيا، جمال السياحة الخريفية والشتوية التي تتميز بها الكثير من المدن التركية، وهنا نسلط الضوء على أفضل عشر وجهات للسائح، يمكن أن يقضي بها السائح أوقات ممتعه.
1- كازداغلاري (Kaz Dağları)



تعتبر "كازداغلاري" من واجهات منطقة "إيجه" غرب تركيا، حيث تتميز بشلالاتها الساحرة.





2- بولونيزكوي (Polonezköy)



تتميز "بولونيزكوي" بجمال الطبيعة الخلابة، وينصح كثير من السياح بزيارتها، وخاصة في فصلي الخريف والشتاء حيث تتميز بالهواء النقي.




3- أديرنة (Edirne)




تعد مدينة "أديرنة"، واحدو من أجمل المدن التركية، حيث شغلت منصب عاصمة الخلافة العثمانية، وتتميز بالهندسة المعمارية، ومجمع المساجد والأسواق والمتاحف.




4- أسكيشهير (Eskişehir)



هي واحدة من أفضل المدن التي ينصح بزيارتها في فصل الخريف، حيث تتميز مدينة "أسكيشهير" بالهواء العذب، ورحلة القوارب الممتعة.



5- سبانجا (Sapanca)



يمكنكم الاستمتاع بفصل الخريف بقضائكم عطلة في مدينة سبانجا، حيث يمكنكم ممارسة الرياضات المائية، والتجول بين ثنايا المدينة، "بالتركترون"، وتناول الفواكه الطبيعية اللذيذة، وتتوفر في المدينة  الفنادق الفاخرة.




6- أغفا (Ağva)



"أغفا" واحدة من أكثر الوجهات ذات الجمال الخلاب حيث تمتد فيها الغابات وأنهر "غوكسو"، وتتميز بتوفر البيوت  الخشبية على أطراف النهر للمبيت حيث صوت خرير الماء، وزقزقة العصافير، ويُنصح بتناول طعام السمك على أطرف النهر في أغفا





7- سفرنبولو (Safranbolu)



تعتبر "سفرنبولو" وجهة مثالية للرحلات في فصل الخريف، حيث تتميز بالبناء المنظم الممزوج  بالفن العثماني، وتشتهر بالحلقوم التركي اللذيذ.




8- أماسرا (Amasra)



وتعتبر "أماسرا" المحاطة بالأسوار من جميع الجهات واحدة من  أجمل الوجهات التي تقع إلى الغرب من منطقة البحر الأسود. ومن الوجهات التي يفضل زيارتها عند الذاهب إلى " أماسرا" قوس الجسر، مسجد الكنيسة.



9- كابادوكيا (Kapadokya)



تقع كابادوكيا في شرق هضبة الأناضول، في وسط تركيا وتتألف تضاريسها من هضبة ترتفع 1000 متر عن سطح البحر، ومن بين البلدات والوجهات المهمة في كابادوكيا هي: أورغوب، وغوريم، ووادي إهلارا، وسِليمي، وغوزال يورت، وأوج حصار، وأوانوس وزلفة. ومن بين المدن التي تقع تحت الأرض والجديرة بالزيارة والمشاهدة، هنالك ديرينكويو، وكايماكلي، وغازي أمير، وأوزكاناك. وتتواجد أجمل القصور التاريخية والبيوت الكهفية الملائمة للسياح في أورغوب وغوريم وغوزليورت وأوج حصار.
وتعتبر المناطيد ذات الهواء الساخن من الأنشطة التي تجتذب السياح في كابادوكيا وهي متوفرة في غوريم.




10- أبانت (Abant)




"أبانت"، هي واجهة من الواجهات السياحية التابع لولاية "بولو" (Bolu) الواقعة إلى الغرب من منطقة البحر الأسود، وتعتبر "أبانت" الملفوفة بجمال الطبيعة  الساحر  لجميع المواسم. ويفضل زيارتها في فصلي الخريف والشتاء، لقضاء عطلة رومانسية ممتعة.




يمكنك زيارة جميع هذه الاماكن الرائعة برفقة شركتنا







السفر إلى تركيا العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية



شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية



       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039
00491787170644


00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق