الأربعاء، 2 مارس 2016

هل ترغب بالسياحة في ازمير ، تركيا .




بسم الله الرحمن الرحيم

.
هل ترغب بالسياحة في ازمير ، تركيا .

هل ترغب بالتعرف على الأماكن السياحية في ازمير ، تركيا .

هل ترغب بإستئجار سيارة بسائق عربي بازمير ، ويكون السائق هو نفسه المرشد


السياحي ، ليأخذكم بجولات سياحية إلى الأماكن السياحية في ازمير .


هي المدينة الثالثة في تركيا و هي إلى جانب عصريتها مركز تجاري هام. التجول في المراكز التجارية رائع جدا. على جانب المدينة الغربي تمتد شبه جزيرة “جشمة” الشهيرة ببحرها الجميل، بشطآنها و بحمامات مياهها الساخنة. هناك أيضا أطلال مدينة “أفس” من أشهر المدن الأثرية و التي كانت أحد أكبر المدن في العهد الروماني. هذه المدينة ترينا الغنى الثقافي للحضارة الأيونية، كما أنها تشتهر بالمهرجانات الفنية العديدة.


تقع إزمير و المعروفة بإزمير الحسناء على رأس خليج طويل و ضيق تحيط به السفن

والمراكب الشراعية من كل جانب. تمتاز إزمير بمناخها المعتدل و هوائها العليل القادم من البحر و الذي يذهب بحر الصيف. على طول الساحل نرى الشوارع الواسعة و أشجار النخيل التي تزينها. ميناء المدينة هو الثاني في تركيا بعد ميناء اسطنبول و هي مشهورة بمهرجانها الفني و معرضها العالميين.
الأقضية 
أقضية محافظة إزمير هي بالجوفا، جيغلي، غازي أمير، قارشي ياقا، كوناك، علي آغا، 
بايندر، برغاما، بيك طاغ، بورنوفا، بوجا، جشمة، ديكيلي، فوجه، قارابورون، كمال باشا، كينيك، كراز، مندرس، منه من، نارلي بخجه، أوديميش، سفري حصار، سلجوق، تيره، توربالي و أورلا.


تزور قصر “بيرغي جاكر آغا” في قرية سلجوق-شيرينجه، خان “قيزلر آغاسي” و 
المصعد الأثري، ترى متحف الآثار في إزمير، متحف أتاتورك و “قوردون يويو” و سوق “كمر ألطي”، مرلكز التلفريك و حمامات بالتشوفا، تشاهد أطلال أفس و بيت السيدة مريم و قرية شيرينجة، مدينة برغانا الأثرية و سواحل تشيشمة، تتذوق كفتة إزمير في مطعم المصعد الأثري، كباب أودميش، معجنات بويوز، و طبق القومرو و حلويات كفره ك و كردان، وتشتري تينا مجففا و عنب السلطانية و كرز كمال باشا و جبنة برغاما و راحة الحلقوم، وخرزة النظر -غورجة ومحرمة يمني، وترى معرض إزمير ومهرجان سلجوق.
ولدينا ايضا سائقين عرب او اتراك وسياراتنا حديثة وتلائم ذوقكم الرفيع


شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية


   


Safar.turkey




00905309048038

00905309048039

00905309048037



00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق