الأربعاء، 24 مايو 2017

رحلات اليخوت البحرية عبر سواحل تركيا الممتعة

ماذا يمكن أن يكون أفضل من رؤية سواحل تركيا ؟ ومن الممكن أيضا أن تبحر اي  مدينة تركية ترغبها وتود اكتشاف ما بها من معالم فريدة تمتع رؤية العين ويشتاق لها القلب. تركيا لديها العديد من الجزر والموانئ الجميلة لتقوم بزيارتها. الرحلة  البحرية تعطي لك الفرصة لزيارة المواقع الأثرية الهامة، والكنائس والأديرة الفريدة من نوعها، المتاحف المثيرة للاهتمام والقرى التقليدية. وسيقدم لكم أفضل عطلة يخت في الجزر التركية.
نفتخر بانة يتم بناء أفضل يخوت في العالم وذات جودة عالية في بودروم التركية ، ولهذا ندعوكم لعمل امتع الجولات عبر مياهنا الزرقاء التي تعتبر افضل الرحلات في فصل الصيف ، إن فريق عمل إدارة اليخوت  لدينا ذو خبرة لمساعدتك. وتشمل خدماتنا إدارة الإستئجار، والدعم التقني وتخطيط رحلة كاملة باليخت سواء لفرد او مجموعة افراد.
لدينا أنواع مختلفة من ترف اليخوت، اليخوت، اليخوت، المركب الشراعي يتكون طاقمها اليخوت الشراعية:-
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 680x454.
رحلات اليخوت البحرية سواحل تركيا


برامج رحلاتنا باليخوت الفاخرة:-

أفضل طريقة لتجربة الحرية التامة والأناقة والتألق على يخت فاخر هي لاستئجار يتكون طاقمها اليخوت الفاخرة التي قد تكلف ما لا يزيد عن فندق 55 نجوم أو سفينة سياحية،  ولكن على عكس السفن السياحية أو الفندق الذي يكون الحد الأقصى الخصوصية والحرية و سوف السيطرة على أنت وأحبائك يكون الضيوف الوحيد على متن يخت فاخر .


- (يخوت السفر الي تركيا ) مستعدة لتقديم كافة انواع المأكولات الشهية، لذوقك عندما  كنت ترغب في ذلك والطريقة التي تفضلها، الشيف الشخصي الخاص بك أعد كل ما تريدة ويمكنك أن تستمتع بوجبتك كلما وأينما كنت.

- اليخوت الشراعية سواء الكلاسيكية أو الحديثة جدا،. نقدم لكم يخت فاخر ذو الصالونات الداخلية فسيحة ومصممة بذوق رفيع وكابينة خاصة كبيرة ، التي غالبا ما تشمل حمامات البخار والحمامات، حتى جاكوزي. تم تصميم الطوابق مع مناطق واسعة مثالية لحمامات الشمس وأنشطة أخرى في الهواء الطلق.

رحلات اليخوت البحرية سواحل تركيا

- مجموعة متنوعة من الألعاب المائية ، التزلج على الماء، جت سكي ومعدات الغوص. واليخوت الفاخرة الكبيرة أيضا استيعاب مهبط للطائرات، خليج الغواصة، مركز اللياقة البدنية والمسرح المنزلي أو دور السينما كما يمكنكم التزلج على الماء، لنقل الركاب الى الشاطئ أثناء النهار أو لتناول الطعام خارج المنزل ليلا انها حقا مغامرة رائعة! ليكون لديك عطلة مثالية الإبحار.

رحلات اليخوت البحرية سواحل تركيا

شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية
للاستفسار عن أسعار التأجير مع شركة السفر إلى تركيا :
موقع الشركة عبر الإنترنت
www.safar-turkey.com
إيميل الشركة
info@safar-turkey.com
صفحة الشركة على الفيس بوك
www.facebook.com/safar.turkey1
قناة الشركة على اليوتيوب
www.youtube.com/safarturkey1 
مدونة الشركة عبر بلوغر
safar-turkey.blogspot.com
أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey
رقم هاتف الشركة
00902129090177
رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038
00905309048039

0 التعليقات :

إرسال تعليق