السبت، 13 مايو 2017

مدينه فتحية

مدينة فتيحة تعتبر واحدة من اهم الوجهات السياحية الأكثر شهرة في تركيا، وتجذب  الآلاف من الزوار خلال موسم الصيف من كل عام، تتضمن المدينة مشاهد مذهلة بالإضافة إلى المناخ والضيافة والشواطئ والمحلات التجارية والأسواق والمطاعم. عندما تصل فتحية، لابد أنك ستقوم بواحدة من هذه الرحلات على متن أحد القوارب ذات الطابقين ،
أما إن كنت من محبي الحيوانات البحرية، فيمكنك الجلوس في القسم السفلي من القارب والاستمتاع بشرب القهوه أو إحدى المشروبات الباردة، بينما تحيط بك الدلافين والأسماك الطائرة والسلاحف البحرية.


و تقع مدينة فتحية فى منطقة بحر إيجه على سفح جبال طوروس وتتميز بطبيعتها الساحرة وهدوئها الرائع .
تتمتع مدينة فتحية أجمل المدن السياحية فى سياحة تركيا  بالتنوع الطبيعى والمناخى  فيها بالاضافة الى توافر الشواطىء السياحية الخلابة التى تمكن السياح من ممارسة كافة الانشطة البحرية كالصيد والغوص حيث ينتشر بالمدينة اكثر من 12 خليج اهمها خليج وجزيرة دوكيارد،جزيرة وخليج غوون،خليج سامانليك، وخليج أولودينيز والبحيرة الزرقاء.
هذا بالاضافة الى شهرة المدينة بوجود بعض الاماكن الاثرية والتاريخية فهى عرفت بأسم مدينة  الكهنة ، وينتشر بالمدينة مجموعة كبيرة من الفنادق المميزة التى توفر للسياح إقامة مميزة وفاخرة , فهى مدينة ساحرة تستحق زيارتك لتستمتع فيها.
اليكم مجموعة من اروع الصور في مدينة فتيحة :-

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 660x496.
شاهد شواطئ مدينة فتيحة تركيا


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 660x471.
شاهد شواطئ مدينة فتيحة تركيا



اكتشف وتجول في مدينة فتيحة بالمظلات
شاهد شواطئ مدينة فتيحة تركيا

- يمكنك التجول في وادي الفراشات حيث يمكنك الوصول إليه بواسطة قارب أجرة من فتحية Fethiye
ويعد وادي الفراشات واحدا من أفضل الأماكن لقضاء عطلة نهاية الاسبوع في تركيا  فهو يحتضن بحر ساحر يمتد أمامه شاطئ رائع ونظيف.
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 660x438.
شاهد شواطئ مدينة فتيحة تركيا


شاهد شواطئ مدينة فتيحة تركيا

يعد وادي الفراشات بالنسبة للسائحين منتجعا سنويا، ومكانا للهروب من حياة المدن الصاخبة لبضعة أسابيع، وهو بالنسبة لآخرين مجرد زيارة لمرة واحدة لمكان يبدو أنه واقع خارج نطاق التاريخ والزمن. حيث تتحول الدقائق فيه إلى ساعات، والساعات إلى أيام. ومن الصعوبة أن تصدق أن وادي الفراشات موجود في أي مكان على الإطلاق من شدة الجاذبية والمتعة.

اروع فنادق مدينة فتيحة 

شاهد شواطئ مدينة فتيحة تركيا

- اثناء زياراتك لفتيحة يمكنك زيارة المقابر الشهيرة والاضرحة و مسرح تيلميسوس
شاهد شواطئ مدينة فتيحة تركيا

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 680x451.
شاهد شواطئ مدينة فتيحة تركيا


مسرح تيلميسوس الذي اكتشف في عمليات التنقيب التي جرت فوق الميناء، أحد الآثار الرومانية، ويتسع لـ5000 شخص , وقد رمم في القرن الثاني بعد الميلاد واستخدمه كميدان للمصارعة في الفترة البيزنطية. أما البازار القديم فهو يضم بعضاً من الآثار العثمانية كجامع إسكي (الجامع القديم) الذي بني في عام 1791 والحمام التركي (فتحية حمامي) بقببه الأربعة عشر وحماماته الستة المقنطرة، والذي مازال يستخدم حتى اليوم. هذا وتعرض في متحف فتحية المكتشفات الأثرية التي عثر عليها في المدينة والمناطق الواقعة جوارها ويفتح أبوابه يومياً ما عدا الاثنين بين الساعة الثامنة صباحاً والخامسة مساءً.


شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية

موقع الشركة عبر الإنترنت
www.safar-turkey.com
إيميل الشركة
info@safar-turkey.com
صفحة الشركة على التويتر
www.twitter.com/safarturkey
صفحة الشركة على الفيس بوك
www.facebook.com/safar.turkey1
قناة الشركة على اليوتيوب
www.youtube.com/safarturkey1
مدونة الشركة عبر بلوغر
safar-turkey.blogspot.com
أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey
رقم هاتف الشركة
00902129090177
رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038
00905309048039

0 التعليقات :

إرسال تعليق