الجمعة، 7 أكتوبر 2016

شواطئ روعه في تركيا

شواطئ روعه في تركيا



تركيا لديها شواطئ غريبة مع المياه الفيروزية والرمال البيضاء الجميلة . إذا كنت من محبي الشواطئ ، فإليك هنا الشواطئ الغريبة في تركيا التي تستحق الزيارة :
شاطئ باتارا


واحدة من أجمل الشواطئ في تركيا . يقع الشاطئ في الجنوب الغربي من كالكان ، تركيا . شاطئ باتارا هي واحدة من اطول خطوط الشواطئ على مدى البصر ، سوى الرمال البيضاء والبحر الأزرق الرائع . ويمكنك القيام بالأنشطة المفضلة في شاطئ باتارا وحمامات الشمس والسباحة واللعب بالرمال .
شاطئ كاباك في مارماريس

يقع شاطئ كاباك في بودروم ، بالقرب غرب تركيا . الشاطئ مخفي قليلا ويحيطه الأشجار الرائعة . يتكاسل العديد من السياح للوصول لهذا الشاطئ الذي يحتاج إلى المشي لمدة 30 دقيقة قبل الوصول إلى الشاطئ . ولكن يمكنك التمتع بالمناظر البانورامية والمدهشة . يتمتع الشاطئ بالهدوء كما به الرمال الناعمة لتكون من المعالم السياحية الرئيسية . يمكنك السباحة في المياه الزرقاء لتتمتع بالهدوء أو بنزهة مدهشة مع الأنشطة التي يمكنك القيام به هناك . إذا كنت تريد الاستمتاع اكثر بالاستمتاع بالمناظر الجميلة من هذا الشاطئ ، ويمكن للسياح اقامة خيم على الشاطئ .


شاطئ Iztuzu




أحد أكثر الشواطئ المفضلة للسياح هو الشاطئ Iztuzu ، في Daylan . يتمتع الشاطئ بالرمال البيضاء الخشنة ، لكنها لم تقلل من حب السياح لهذا الشاطئ . يأخذ الشاطئ لشكل منحنى يشبه تانجونج العان للشاطئ في لومبوك . يحظر السباحة بالقرب من مصب النهر .
شاطئ سيرالي في أنطاليا




شاطئ سيرالي في أنطاليا هو شاطئ مثالي لمحبي الطبيعة ، والحيوانات . هذا هو المكان الذي تضع فيه السلاحف لبيضها تحت الماء . يمكنك التمتع بالغوص في عطلتك في هذا الشاطئ . وتحيط بها أشجار الصنوبر والحمضيات ، شاطئ سيرالي مليئ بمزيد من الهدوء والسكينة . خاصة مع خلفيته لجبال الليسية الجميلة .
مارماريس



كانت مارماريس تحت حكم العديد من الحضارات وهندسته المعمارية القديمة . ومنها يمكن للمرء اكتشاف آثار للتأثيرات المصرية والمقدونية والرومانية والعثمانية وغيرها .
تعتبر مارماريس اليوم واحدة من الوجهات السياحية الأعلى في تركيا ، ومن أماكن الجذب السياحي في جميع أنحاء أوروبا وخارجها .
كوساداسي




كوساداسي تقع وسط المناظر الطبيعية الخلابة ، على الساحل الغربي لتركيا ، كوساداسي تفيض من السياح والسفن السياحية التي غالبا ما تتوقف هنا في كوساداسي أثناء رحلاتهم حول العالم . تتمتع كوساداسي بالشواطئ الرملية الجميلة ومناخ البحر الأبيض المتوسط ، هذه الجوهرة التركية تفتخر بأشعة الشمس التي لا تقل عن 300 يوما في السنة .
أولودينيز




تشتهر أولودينيز باعتبارها واحدة من أكثر الشواطئ تصويرا للبحر الأبيض المتوسط ، فإنه لا عجب بإعتبارها واحدة من أفضل الشواطئ السياحية في تركيا .
ستجد كل أنواع أماكن الإقامة في منطقة بودروم ، ومنها الفنادق بستوياتها وأسعارها المعقولة جدا والتي تبدأ من نجمتين ، إلى منتجعات 5 نجوم .
بودروم




تقع على ساحل الفيروز ، في جنوب شبه الجزيرة بودروم ، وتحيط بودروم بها المياه الزرقاء لبحر ايجه . هناك العديد من المنتجعات الجميلة الأخرى على طول ساحل شبه جزيرة بودروم ، ولكل منها سحرها الفريد .
في الوقت الحاضر بودروم هي الوجهة المفضلة للأثرياء والمشاهير التركيين . مع عدد كبير من فنادق الخمس نجوم ، والمحلات الحصرية والمقاهي فضلا عن ديسكو هاليكارناسوس ، ولتي تصنف بإعتبارها واحدة من أفضل الفرق في أوروبا ، كما انه واحدة من وجهات الشواطئ الأكثر فخامة في تركيا .






شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية






       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق