الخميس، 6 أكتوبر 2016

يالوفا من اهم الاماكن السياحية فى تركيا

اهم الاماكن السياحية في يالوفا


يالوفا هي مدينة السلمية والاسترخاء الغنية بالينابيع الحرارية و الطبيعة الوفيرة ، يحيطها بحر مرمرة .
تشير التقديرات إلى أن يالوفا تأسست في القرن 7 قبل الميلاد من قبل Bithynians من تراقيا . يالوفا غنية بالمعالم التاريخية كما كانت موطنا للعديد من الحضارات على مر القرون .
المحافظة هي أيضا من المحافظات الغنية بالموارد الطبيعية و ترحب بعددا كبيرا من الزوار في منشآتها الحرارية .



تقع في سفوح جبال Samanli ، ويقبل الزوار والكثير من السياح على زيارة يالوفا كل عام لما لها من جمال المناظر الطبيعية والثروات الطبيعية .
المركز الحراري بالمعنى الحرفي في يالوفا يتيح الفرصة للتخلص من الإجهاد اليومي في مياه الشفاء من الينابيع الحرارية . وهناك واحدة من المرافق الحرارية الرئيسية في تركيا ، والتي تقع في Armutlu المنتجع الحراري في واد تحيط به الغابات .
متحف مدينة يالوفا و متحف في الهواء الطلق لعرض القطع الأثرية القيمة التي تسلط الضوء على تاريخ المنطقة . وعلاوة على ذلك ، فإن فندق Karaca للمشتل ولمتحف الأشجار هي واحدة من حدائق الأشجار الأهم في تركيا . المشتل لديه عينات لا تعد ولا تحصى من الأشجار والنباتات و يتلقى اهتماما كبيرا من عشاق الطبيعة .
قصر المشي من يالوفا ، الذي كان اسمه حتى عام 1930 “أتاتورك” الذي امتد إليه الهيكل من 4،5 متر وذلك لانقاذ شجرة الجميز القديمة ، وهي واحدة من المواقع التاريخية الأكثر جمالا في أوائل القرن 20.
يالوفا هو المكان المثالي للزوار للبحث عن الذكريات سعيدة و لعطلة الاسترخاء في قلب الطبيعة .


تقع في الشمال الغربي من البلاد ، يالوفا هي واحدة من المدن التركية الأكثر روعة . مع التاريخ الذي يعود الى العصور ما قبل التاريخ ، والبقع المذهلة لجمال الطبيعة و المدن النابضة بالحياة ، فمن المؤكد أنها تستحق الزيارة .


يالوفا تجتذب الكثير من السياح مع المنتجعات الحرارية ومصادر الينابيع الساخنة الطبيعية ووجود العلاجات المميزة في منطقة المرمرة في الأناضول تركيا . يالوفا هو بحر مرمرة المنفذ لل بورصة ، ويفضل المكان للشروع أو إنزال على سياحة اسطنبول .


يالوفا لديها أكثر من سلسلة المتاجر الدولية التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء تركيا على الشوارع المرصوفة بالحصى ، القديسي غازي باشا . وتشمل محلات الملابس كولن ، LC يكيكي ، بولو أسن ، سبعة هيل ، و مافي . التسوق هنا ممتع ومتنوع .
يالوفا لديها عدد قليل من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك كوسك ، قصر الطراز العثماني التركي الذي تم استخدامه من قبل أتاتورك ، مؤسس تركيا الحديثة من خلال زياراته إلى المدينة . هذا القصر لديه أسطورة . وغالبا ما يشار إليها باسم “بيت المشي” لأنه كما تقول الأسطورة ، يعتقد بأن أتاتورك كان القريب جدا من شجرة جميلة عند القصر .


ترمال هي منطقة جميلة في التلال خارج يالوفا . هناك (كما يوحي الاسم) هوتسبرينجس الحرارية من قبل الحمامات وبركة السباحة العامة الكبيرة والفنادق الوافرة .



شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية






       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039


00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق