الاثنين، 22 فبراير 2016

ما هي أفضل 5 فنادق للعائلات والأطفال في إسطنبول؟


بسم الله الرحمن الرحيم



ما هي أفضل 5 فنادق للعائلات والأطفال في إسطنبول؟

عند السفر مع الأولاد عليكم اختيار المبيت المريح والممتع. هذه هي أفضل 5 فنادق لقضاء عطلتكم العائلية مع الصغار في إسطنبول!


1  فولت كاراكوي، ذي هاوس هوتل | لؤلؤة كاراكوي ( خمس نجوم )







منطقة كاراكوي في إسطنبول. تذخر هذه المنطقة بالأسواق والمقاهي والمطاعم والمعالم السياحية والأجواء الشعبية التركية الأصيلة ولذلك يمكنها أن تثير الدهشة والمتعة عند الأولاد أثناء تنزههم مع الأهل في أنحائها. يعتبر فندق فولت كاراكوي متوسط الحجم ولذلك تسود فيه الأجواء الحميمة والخصوصية مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات التي ترغب باللجوء والإسترخاء في فندق هادئ وبيتي. يتميز الفندق بتصميمه الكلاسيكي والأنيق ويوفر أنواع غرف متنوعة منها الغرف العادية متوسطة الحجم ومنها الأجنحة الواسعة، وجميعها توفر إطلالة رائعة نهارًا وليلًا على منطقة كاراكوي ساحرة الجمال. يوفر الفندق حمامًا تركيًا ومركز سبا صحي، وأيضاً يعمل الفندق بشراكة مع شركة للعناية بالأطفال حيث يوفرون جميع الخدمات اللازمة للأولاد


2  كومرو هوتل | موقع مركزي وتكلفة منخفضة :









ابتدءا من
 97 ر.س

إذا كنتم ترغبون بالإقامة في فندق صغير مع أفراد عائلتكم والأولاد في قلب إسطنبول النابض، ففندق كومرو هوتل هو الخيار الأفضل لكم. يدمج الفندق بتصميمه بين القديم والحديث ويحتوي داخله على الغرف متوسطة الحجم والمريحة، والتي تلائم العائلات التي تفضل الإقامة في فندق قليل الغرف بعكس الفنادق الكبيرة التي تحتوي على عشرات او مئات الغرف. يقع الفندق وسط المدينة القديمة في إسطنبول ولذلك يبعد مسافة قليلة مشيًا على الأقدام عن أشهر معالم إسطنبول مثل آيا صوفيا والجراند بازار وقصر توبكابي وغيرها. يخلو الفندق من الفعاليات الترفيهية للأولاد ولكن تكثر خارجه الأماكن السياحية والترفيهية التي يمكن زيارتها مع الأولاد ولذلك يلائم الفندق العائلات التي ترغب بالتجوّل مع أولادها في أنحاء إسطنبول بدلاً عن قضاء الوقت في الفندق وممارسة فعالياته الترفيهية. بالإضافة لذلك، يتم تناول وجبة الفطور في الشرفة الواقعة على سطح الفندق والتي توفر إطلالة جميلة على منطقة المدينة القديمة ويشتهر الفندق بأجوائه الحميمة البارزة من خلال الضيافة البيتية واللطيفة.

3  ذا مرمرة بيرا | الإطلالة ( أربع نجوم )





يلائم فندق ذا مرمرة بيرا العائلات التي تبحث عن الإقامة بالقرب من ميدان التقسيم ولكن لا يملكون الميزانية الكافية لأفخر الفنادق، بل يبحثون عن الفنادق بأسعار أكثر معتدلة ومعقولة ولكن رفيعة الجودة. يوفر الفندق إطلالة مذهلة على إسطنبول من نوافذ الغرف وبالأخص من السطح المدهش الذي يحتوي على حوض سباحة ممتع وحانة لتقديم المشروبات والمأكولات. للفندق غرف متوسطة الحجم، تتميز بتصميمها المعاصر والأسرة المريحة. يقع الفندق بالقرب من شارع الإستقلال الذي يُعد أحد أهم الشوارع السياحية في إسطنبول ويذخر بالفعاليات والمشاهد المثيرة، لذلك يُنصح التجول في أنحائه مع الأولاد. بالإضافة لذلك، إذا لم يكتفي الأولاد من المنظر الموجود أمام الفندق، يمكن الأهل التنزه مشيًا على الأقدام إلى برج جالاطا الذي يبعد 10 دقائق عن الفندق والصعود إلى أعلاه لمشاهدة إسطنبول بـ 360 درجة. فإذا كنتم تبحثون عن الإقامة في فندق يقع وسط مركز الأحداث وله إطلالة مدهشة على إسطنبول مع الأولاد وتملكون ميزانية معتدلة لتحقيق هذه الرغبة السياحية، فندق ذا مرمرة بيرا هو الخيار الأفضل لكم!

4 هيلتون إسطنبول بوسفروروس | المثالي






يعتبر فندق هيلتون إسطنبول بوسفوروس من فئة الـ 5 نجوم الفندق المثالي لإقامة العائلات مع الأولاد في إسطنبول لعدّة أسباب؛ غرفه الواسعة والمتنوعة التي تشمل جميعها النوافذ والشرفات المطلّة على مضيق البوسفور ساحر الجمال، وحديقة طبيعية خلّابة ومراكز السبا الصحية والحمامات التركية وأحواض السباحة الخارجية والداخلية للكبار والصغار ومساحة ألعاب ترفيهية للأولاد. بالإضافة لذلك، يحتوي الفندق على 7 مطاعم تفدم وجبات من مطابخ عالمية عديدة منها اللبنانية، وجميعها تشمل قوائم الطعام للأولاد. يقدم الفندق خدمة مجالسة الأطفال وتحتوي غرفه ومطاعمه على مرافق خصوصية للصغار كالمقاعد المرتفعة وغيرها. يقع الفندق بالقرب من ميدان التقسيم ولذلك يبعد مسافة قطار قصيرة عن مراكز تسوّق عديدة ومعالم تاريخية وحضارية هامة في إسطنبول.

5   جراند حياة إسطنبول | الفاخر







يلائم فندق جراند حياة في إسطنبول العائلات التي تبحث عن التجربة الفندقية الرفيعة المليئة بالراحة والجمال. يعتبر هذا الفندق من فئة 5 نجوم أحد أروع وأفخم الفنادق في إسطنبول ويوفر غرف متنوعة الأحجام وتذخر بالخدمات والمرافق الفندقية الممتازة. ننصحكم بالإقامة في أحد الأجنحة التي تعطي إمكانية الفصل بين غرف الأولاد والأهل وتشمل مطبخًا صغيرًا وصالة واسعة ومثالية للإقامة مع الأولاد. بالإضافة لذلك، يوفر الفندق في الأشهر الحارّة حوض سباحة كبير وممتع وأيضاً مركز سبا صحي، كما يقدم أشهى المأكولات الفاخرة الملائمة أيضاً للأولاد ضمن وجبات الفطور الغداء والعشاء. يقع الفندق بالقرب من ميدان التقسيم ويبعد مسافة قطار قصيرة جداً عن أشهر معالم إسطنبول التاريخية ويوفر إطلالة مذهلة على مضيق البوسفور كونه يقع على تلّة فوق قصر دولمه باهتشه الشهير. لا يشمل الفندق فعاليات مخصصة للأولاد ولكن يمكن طلب الفعاليات الترفيهية مقابل دفع المال داخل الفندق.




السفر إلى تركيا العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية



شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية



       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039


00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق