الثلاثاء، 2 أبريل 2013

برنامج لمدة 8 أيام 7 ليالي


برنامج لمدة 8 أيام 7 ليالي

5 ليالي اسطنبول

2 ليلتين بورصا

 

اليوم الاول : الوصول إلى مطار اسطنبول و سيكون مندوب الشركة موجود في المطار لإستقبالكم و بعد ذلك التوجه للفندق المعتمد .




اليوم الثاني : الافطار بالفندق التوجه بجولة إلى مضيق البوسفور حيث نبدأ جولتنا من سوق مصر و هو سوق شعبي عثماني تاريخي و بعد ذلك نتوجه نحو مضيق البوسفور لنقوم بجولة في ‏المضيق على متن العبارة لمشاهدة الآثار العثمانية و البيظنطية المنتشرة على طول الطرفين الأسيوي و الأوروبي ومن ثم قرية الصيادين وزيارة مصنع الجلود الأوروبي ثم العودة إلى ‏الفندق .

  

اليوم الثالث : الافطار بالفندق‏ التوجه نحو مدينة بورصا التي تبعد 250  كم عن اسطنبول , و بعد إستلام ‏الغرف في الفندق المعتمد يتم الصعود الى جبل الو داغ  العظيم الذي يبلغ ارتفاعه قرابة ال 2555 ‏حيث يكون الصعود بالسيارة لعدم وجود التلفريك لاعمال الصيانة وعند الوصول الى القمة يتم تناول الغداء (الباربكيو) المشاوي ليتم النزول بعدها الى المدينة وزيارة مصنع القطنيات والجينز ومن ثم الفندق .





اليوم الرابع : الافطار بالفندق وثم يوم حر في بورصا .


اليوم الخامس : الافطار بالفندق وتسليم الغرف للتوجه الى مدينة يلوا هي مدينة تبعد قرابة ال 80 كم عن بورصا و عند الوصول للمدينة نتابع المسير نحو منتجع التيرمال الذي يحوي على ينابيع مياه ‏كبريتية حارة و محاط بالغابات الخضراء ‏لحجز غرفة خاصة بالعائلة وبعد الاستمتاع بدفئ المياه نتابع المسير الى اسطنبول للوصول الى الفندق واستلام الغرف .



اليوم السادس : الافطار بالفندق و يوم حر في الصباح وفي المساء سهرة من العمر على القارب  تضم عشاء مفتوح ورقصات شعبية وغناء ورقص شرقي .


اليوم السابع : الافطار بالفندق الخروج في جولة إلى تل العرايس و هم أعلى تل في الطرف الأسيوي يبلغ إرتفاعه 255 م و بعدها نتابع نحو ميناء  جزيرة الأميرات . و هي إحدى 9 جزر في ‏اسطنبول و هي أكبرهم و أجملهم . لا يوجد في هذه الجزيرة واسطات نقل تعمل على النفط . يوجد فقط الحنطور (عربة الخيل) , و يمكن للسياح الذهاب بجولة ‏حول الجزيرة بالحنطور . و من الممكن أيضا القيام بجولة بالدراجات الهوائية . و بعد ذلك تناول الطعام في إحدى مطاعم السمك المنتشرة على طول كورنيش ‏الجزيرة . ‏


اليوم الثامن : الافطار بالفندق ومن ثم التوجه الى المطار لتوديع ضيوفنا الى وطنهم ان شاء الله .




------------------------------------------------------------------------------------------------------------- 



شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية

Adres
Millet Cad. Samipaşa Sok. No:2 D:2 Ergür Apt. (Haseki Tramvay Durağı Karşısı) Fatih –ISTANBUL , Türkiye
عنوان الشركة 
اسطنبول , الفاتح , مقابل محطة الترام واي ( الحسكي )

موقع الشركة عبر الإنترنت
www.safar-turkey.com


إيميل الشركة
info@safar-turkey.com



صفحة الشركة على الفيس بوك
www.facebook.com/safar.turkey1


قناة الشركة على اليوتيوب
www.youtube.com/safarturkey1 

مدونة الشركة عبر بلوغر
safar-turkey.blogspot.com


أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey


واتس اب/فايبر/تانغو
00905309048038
00905309048039

رقم هاتف الشركة
00902129090177