الخميس، 22 سبتمبر 2016

افضل مواسم العام لزيارة تركيا


افضل مواسم العام لزيارة تركيا







السفر الي تركيا للسياحة والسفر
التوقيت المناسب للسفر الي تركيا يختلف من فرد الي اخر ولكن اهم ما يلزمك معرفتة انها مختلفة في كل فصل من فصول العام وكل موسم له متعة حقيقة تختلف عن الاخر.



موعد السفر في تركيا؟ يشير الى ان كل من الفصول الأربعة مفضلة للسياح في تركيا. ولكن موسم الذروة هو من منتصف أبريل حتى منتصف سبتمبر والربيع والخريف هي أفضل المواسم للسفر.



- ابدء التخطيط معنا لعطلة تركيا الخاصة بك في جو من الهدوء والسعادة والمغامرة. سوف نساعدك لاختيار انسب الاماكن السياحية وانسب التوقيتات التي تروق لك وكذلك التوقيت المناسب لزيارة الاماكن التارخية, وعمل الرحلات البحرية المنعشة, وزيارة اكبر المراكز التجارية واقتناء افضل الاشياء في كبري مدن تركيا، واختيارالسكن المناسب لك، واستئجار سيارة مجهزة لعمل امتع الجولات السياحية.

- نقوم بتهيئة أكثر من برنامج لتحصل علي جولة فريدة; رحلات السفاري أو عطلة الإبحار وعديد من البرامج السياحية لجميع المسافرين وتقديم افضل خدمة لهم،وجعل أحلامكم وتوقعاتكم حقيقية بشان تجربة سياحية جديدة في تركيا لا تنسي.



شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية

موقع الشركة عبر الإنترنت
موقع الشركة الرسمى
إيميل الشركة
info@safar-turkey.com
صفحة الشركة على التويتر
www.twitter.com/safarturkey
صفحة الشركة على الفيس بوك
www.facebook.com/safar.turkey1
قناة الشركة على اليوتيوب
www.youtube.com/safarturkey1
مدونة الشركة عبر بلوغر
safar-turkey.blogspot.com
أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey
رقم هاتف الشركة
00902129090177
رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038
00905309048039




0 التعليقات :

إرسال تعليق