الثلاثاء، 15 أبريل 2014

هـــام للأخوة السعودين الراغبين بزيارة تركيا في الصيف .

 السياحة والسفر في تركيا


.هـــام للأخوة السعودين الراغبين بزيارة تركيا في الصيف 


 التأشيرة الإلكترونية للسعوديين لزيارة تركيا




قال لـ "الاقتصادية" مسؤول دبلوماسي تركي، إنه سيتعين على السعوديين الراغبين في زيارة تركيا؛ الحصول على التأشيرة من الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية فقط، وذلك بدءاً من يوم الـ 17 من نيسان (أبريل) في الأسبوع المقبل.

وقال لـ "الاقتصادية" فكرت أوزار، القنصل العام التركي: إن هذا الإجراء يأتي تسهيلاً للمواطنين السعوديين، وتسريع الحصول على التأشيرة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية خلال ثلاث دقائق فقط.

وفي سؤال فيما إذا وصل بعض السعوديين للمطارات التركية قبل الحصول على التأشيرة من خلال الموقع الإلكتروني؛ أفاد القنصل العام بأن السلطات التركية جهزت المطارات بعدد من الكبائن والأجهزة المخصصة لاستخراج التأشيرة الإلكترونية.

وأضاف: "يستطيع أي مسافر الدخول على الموقع وتعبئة البيانات المطلوبة ثم سداد الرسوم وطبع التأشيرة مباشرة".

وحول ما تردد عن ارتفاع رسوم التأشيرة الإلكترونية، أكد فكرت أوزار أن رسوم التأشيرة ثابتة وهي 20 دولاراً فقط، ولا يوجد أي تغيير فيها، مُرحِّباً في ذات الوقت بجميع السعوديين الراغبين في زيارة تركيا سواء للسياحة أو الأعمال أو الدراسة.


مصطفُّون في مطار إسطنبول الدولي، بانتظار الحصول على تأشيرات دخول إلى تركيا.

وبينت وزارة الخارجية التركية، أن الحصول على التأشيرة الجديدة لدخول تركيا سيكون عبر موقعها الإلكتروني من خلال تعبئة الطلب وفقاً للبيانات الواردة في جواز السفر، ودفع مبلغ 20 دولاراً بالنسبة لمواطني السعودية.
وأكدت الوزارة على أن الحصول على التأشيرة لا يستغرق أكثر من ثلاث دقائق، وأنه بدءاً من الـ 17 من نيسان (أبريل) يمكن إضافة اللغات (العربية، الهولندية، النرويجية، البولونية، الألمانية، الصينية) إلى نظام التأشيرة الإلكترونية، إلى جانب اللغات الموجودة سابقاً وهي: (الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية).
وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن عملية الدفع متاحة عبر بطاقات الائتمان والبطاقات المصرفية شائعة الاستعمال، إضافة إلى بطاقات الائتمان "فيزا كارد" و"ماستر كارد"، منوهة إلى أنه سيسمح للشركات السياحية، التي تستقبل مجموعات سياحية، بالتقدم بطلب الحصول على تأشيرة دخول إلكترونية للمجموعة والدفع لها.
وسيُسمح أيضاً للقادمين إلى تركيا دون الحصول على تأشيرة دخول، التقدم للحصول عليها عبر الكبائن الإلكترونية، التي سيتم تركيبها في المطارات التركية.
وتابعت: "يتم حالياً التنسيق مع ممثلي كافة الجهات العامة المعنية والقطاع الخاص المعني لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتجاوز العقبات، التي قد تظهر في المرحلة الانتقالية لهذا التطبيق الجديد، والذي يهدف إلى إلغاء مدة الانتظار في المطارات بشكل نهائي، ووضعه بالخدمة في أقرب وقت".







السفر إلى تركيا للسياحة والسفر لكافة أنواع الحجوزات والخدمات السياحية في تركيا فيلات مفروشة في تركيا ، شقق مفروشة في تركيا ، حجوزات فندقية في جميع فنادق تركيا ، حجوزات طيران ، تاجير سيارات بسائق وبدون سائق في تركيا وتامين سائقين يتكلمون اللغة العربية في تركيا ) وبأفضل الأسعار .

لأي إستفسار لأي نوع من الحجوزات السياحية والتواصل معنا ، يمكنكم زيارة مكاتبنا في الدول العربية أو زيارة موقعنا عبر الإنترنت ، السفر إلى تركيا للسياحة والسفر www.safar-turkey.com أو بإمكانكم مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني info@safar-turkey.com أو بإمكانكم التواصل معنا عبر سكايب safar.turkey أو الإتصال بنا على رقم الهاتف 00902129090177 ونتمنى أن تنال خدماتنا إعجابكم .

----------------------------------------------------------

شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية




       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق