الثلاثاء، 3 يناير 2017

خدمة استئجار اليخوت مع الطاقم في تركيا

خدمة استئجار اليخوت مع الطاقم في تركيا




مكتب السفر الي تركيا يقدم لكم رحلة مع افضل انواع اليخوت




هل تبحثون عن خدمة استئجار يخوت جيدة في تركيا ؟ وبالتالي يجب أن تكونوا علي يقين من أننا سوف نقدم لكم خدمة استئجار يخوت مثالية بالنسبة لكم وتتناسب مع أي ميزانية. و لدينا فريق محترف من ذوي الخبرة سيقوم بمساعدتكم في استئجار أفضل يخت وسنحرص علي أن نجعل الرحلة الخاصة بكم أكثر متعة وترفية. ستجدون السباحة، والغطس، ووجبات لذيذة ومئات من المغامرات الشيقة في انتظاركم.

 الانشطة الخاصة اللتي يقوم بها السياح على متن اليخوت في اسطنبول:-

 قضاء شهر العسل أو إقامة حفل زفاف أو حفلات لم الشمل التي يجتمع فيها الطلاب و يقومون باستئجار يخت للآجار في اسطنبول لمدة أسبوع أو أكثر لإحياء الذكريات الجميلة التي عاشوها في يوم ما كزملاء دراسة و أصدقاء مقربين فرقتهم السنين. كطريقة لالترفيه و الترو يح عن النفس . و الأكثر من ذلك أن أمراء الخليج و بعض الأثرياء العرب يمتلكون من اليخوت الفخمة ما لا يمتلكها أثرياء الغرب. فأكبر اليخوت في العالم يمتلكها أمراء العرب.






طابق علوي في اليخت





 نود ايضا تذكيركم بان الرحلات البحرية الخاصة في يخت للآجار في إسطنبول يبدأ من ساعتين حتى يوم بأكمله. بالإضافة إلى الرحلات التي تقام من أجل الغداء. و عند وقت الغروب و العشاء و حتى رحلات تناول الكوكتيل. و بإمكانك أن تختار لائحة طعام من المطابخ العالمية إذا شئت. هذا بالإضافة إلى التسلية والموسيقا و الرياضات المائية المثيرة. السفر الي تركيا للسياحة تقدم لك أروع لحظات الرفاهية و بمستوى من الخدمة.



يمكننا أن يوفر لك العديد من الخيارات المختلفة على تأجير اليخوت الضخمة سواء للافراد أو للتجمعات الكبيرة .



شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية
للاستفسار عن أسعار التأجير مع شركة السفر إلى تركيا :
موقع الشركة عبر الإنترنت
ط´ط±ظƒط© ط§ظ„ط³ظپط± ط§ظ„ظ‰ طھط±ظƒظٹط§,ط§ط³ط¹ط§ط± ط§ظ„ظپظ†ط§ط¯ظ‚ ط¨طھط±ظƒظٹط§ طŒ ط¹ط±ظˆط¶ ط´ظ‡ط± ط§ظ„ط¹ط³ظ„ ظپظٹ طھط±ظƒظٹط§ طŒ ظپظ†ط§ط¯ظ‚ طھط±ظƒظٹط§ ط§ط³ط•ظ†ط¨ظˆظ„ طھظ‚ط³ظٹظ…طŒ ط±طظ„ط§طھ ظ„طھط±ظƒظٹط§ طŒط¹ط±ظˆط¶ ط±طظ„ط§طھ ظ„طھط±ظƒظٹط§ طŒ طھظƒظ„ظپط© ط
إيميل الشركة
info@safar-turkey.com
صفحة الشركة على الفيس بوك
www.facebook.com/safar.turkey1
قناة الشركة على اليوتيوب
www.youtube.com/safarturkey1
مدونة الشركة عبر بلوغر
safar-turkey.blogspot.com
أتصل بنا عبر سكايب
safar.turkey
رقم هاتف الشركة
00902129090177
رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو
00905309048038
00905309048039

0 التعليقات :

إرسال تعليق