السبت، 8 نوفمبر 2014

أشهر المطاعم في اسطنبول التي ننصح السائح العربي زيارتها

أفضل المطاعم التي يجب زيارتها 

السائح العربي في اسطنبول


بسم الله الرحمن الرحيم



كما عودكم فريق عمل شركة السفر إلى 

بتقديم أفضل النصائح والمعلومات




المطعم الأول :
مطعم بيتي
Beyti Restaurant))

هو من أشهر المطاعم في اسطنبول حيث أنه مقصد المشاهير الأتراك والعرب من فنانين ورياضيين , يقع في منطقة فلوريا المطلة على البحر بجانب الأكوريوم المعروف ويشتهر بتقديم أطيب أنواع الشاورما واللحوم على الطريقة التركية كما انه مشهور بتقديم الطبخ التركي الأصلي .









المطعم الثاني :
مطعم رجب أوسطا
Tavaci Recep Usta))


هو مطعم رائع وراقي ويشتهر بتقديم المناسف والخاروف المحشي بالإضافة إلى اللحم المطبوخ بالصاج ، طعامه شهي جدا وأسعاره مناسبة للغاية مقارنة بالأكل , حيث أن أسعاره ثابتة للأتراك والسياح .








المطعم الثالث :
مطعم رمضان بينغول
Ramazan bingol ) )

مطعم رمضان بينغول بفرعيه يقع في القسم الآسيوي في منطقة العمرانية وفي القسم الأوربي في منطقة بايرام باشا وهو مطعم قديم بتاريخه ويعود الفضل في شهرته لصاحبه رمضان الذي نال العديد من الجوائز العالمية في فن الطبخ ويقدم هذا المطعم أشهى المشاوي والكبب العربية ويتميز بها بالإضافة إلى اللحم بالجرة على طريقته الخاصة ويتميز بأسعاره التي تناسب الجميع.








المطعم الرابع :
مطعم أضنا حسن كولجوغلو
Adana hasan kolcoglu))

المطعم المشهور ليس في اسطنبول فحسب بل في تركيا كلها بتقديمه كباب أضنا اللذيذ بل يقدم الكباب بطريقة متميزة ويتميز سيخه بطوله حيث طوله حسب عدد الضيوف ومن الممكن أن يتجاوز طول السيخ الواحد المترين  أما أسعاره معقولة جداً .








المطعم الخامس :
مطعم محمود كباب
Kebapci Mahmut))

محمود كباب الغني عن التعريف والذي لا بد لكل الضيوف أن يزوروه حيث انه معروف بالطعام اللذيذ والأسعار المناسبة جدا ويقدم العديد من انواع المنشاوي والكباب والكبب , يقع في شارع الوطن ويبعد عن مول هيستوريا دقيقتين سيراً على الاقدام .










*****************************


شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية





       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق