الخميس، 11 سبتمبر 2014

رحلات عائلية مميزة داخل اسطنبول

بسم الله الرحمن الرحيم


رحلات عائلية مميزة في اسطنبول



 هل ترغب بالسفر والسياحة في اسطنبول ؟ نوفر لكم جميع الخدمات السياحية مع دليل سياحي عربي تركي


  1. (جامع السلطان أحمد الرائع الشهير ( بالجامع الأزرق
  2. السوق العثماني المغلق المشهور باسم كبالي جارشي الذي يحتوي على 4 آلاف من المحلات المختلفة والمتنوعة.
  3. متحف توب كابي العثماني (المتحف الاسلامي) – قصر دولما بحجة وهو من أعظم الآثار التي خلفتها الحضارة العثمانيه ويحتوي على تحف الكريستال والفضة والذهب والآثار والتحف الاسلامية.
  4. جامع السليمانية العثماني أكبر مساجد في تركيا ذات العمار الاسلامي – جامع الصحابي أبو أيوب الانصاري من المساجد الاسلامية المشهورة.
  5. عبور مضيق البسفور بجولة بانورامية من العمر بين قارة آسيا وأوروبا ومشاهدة روعة مدينة اسطنبول ومقاهيها الخيالية على البوسفور وأشهر المطاعم.
  6. جزيرة الأميرات في بحر مرمرة والتجول في الاماكن المشهورة التي يتم تصوير المسلسلات التركية فيها – وزيارة متحف مينيا تورك الذي يحتوي على الكثير من المجسمات المصغرة لأجمل المعالم السياحية والأثرية .
  7. غابات كيليوس التي تقع بين بحر مرمرة والبحر الأسود في مكان خيالي وجميل من الطبيعة الخضراء مع وجود مطاعم بين الغابات الجميلة.
  8. جولة بانورامية مسائية لاسطنبول في بحر الجمال (مرمرة) مع تناول وجبة العشاء على أفخم اليخوت وكذلك الاستماع بالفلكلور والثقافة التركية الأصيلة .
  9. رحلة إلى مدينة بورصا الخضراء وصعود جبل الوداغ بالتلفريك ومشاهدة الجامع العثماني جراند الشهير الجامع الأخضر .
  10. رحلة إلى مدينة يالوفا التي تشتهر بالمياه الكبيريتية المعدنية العلاجية والاستمتاع والاسترخاء بالحمامات التركية .


نرجو الاتصال بنا لحجز فندق أو برنامج سياحي شامل السكن والتنقلات والرحلات السياحية.


للمراسلة والحجز أو الإستفسار:  إضغط هنا للمراسلة Contact us




السفر إلى تركيا للسياحة والسفر لكافة أنواع الحجوزات والخدمات السياحية في تركيا فيلات مفروشة في تركيا ، شقق مفروشة في تركيا ، حجوزات فندقية في جميع فنادق تركيا ، حجوزات طيران ، تاجير سيارات بسائق وبدون سائق في تركيا وتامين سائقين يتكلمون اللغة العربية في تركيا ) وبأفضل الأسعار .

لأي إستفسار لأي نوع من الحجوزات السياحية والتواصل معنا ، يمكنكم زيارة مكاتبنا في الدول العربية أو زيارة موقعنا عبر الإنترنت ، السفر إلى تركيا للسياحة والسفر www.safar-turkey.com أو بإمكانكم مراسلتنا عبر بريدنا الإلكتروني info@safar-turkey.com أو بإمكانكم التواصل معنا عبر سكايب safar.turkey أو الإتصال بنا على رقم الهاتف 00902129090177 ونتمنى أن تنال خدماتنا إعجابكم .

-----------------------------------------------------------

شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية





       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

0 التعليقات :

إرسال تعليق