الأحد، 23 فبراير 2014

أسعار رحلات وجولات سياحية في طرابزون وجميع المدن التركية 2018 - Trabzon city tour

بسم الله الرحمن الرحيم

أسعار رحلات يومية في طرابزون وجميع المدن التركية 2018

 ‫تكلفة الجولات السياحية في طرابزون 2018   




رحلات يومية في طرابزون وجميع المدن التركية 2018



بورصة – يلوا - انطاليا – مرسين – بودروم – 


فتحيا 








خدماتنا السياحية  في طرابزون



رحلات وجولات سياحية داخل طرابزون ببرامج متعددة



استقبال وتوديع من المطار في طرابزون



رحلات شهر عسل حسب المدة التي ترغبونها  في طرابزون


حجوزات الفنادق المميزة في طرابزون



حجز طيران تركي داخلي على جميع الخطوط التركية 

الداخلية



رحلات بحرية متميزة  في طرابزون



تأمين أدلاء سياحيين  في طرابزون



تأجير سيارات سياحية لكافة انواع السيارات الحديثة



تنظيم الرحلات السياحية  في طرابزون حسب الطلب



رحلات الطبيعة والبحر الاسود وجنة الأرض اوزنجول





info@safar-turkey.com



00902129090177






skype: safar.turkey





Day Trips in Trabzon and all Turkish cities



Bursa – Yalova  – Antalya  – Istanbul 


Izmir - Kusadasi - Bodrum – Fethiye  – Kapadokya



Day Trips in Trabzon and all Turkish cities



Our Services



Hotels / Apartments reservations in Trabzon



Day Trips in Trabzon and all Turkish cities



 Transfer from airport to hotel in Trabzon



Honeymoon in Trabzon  


 Tourist guide in Trabzon


Airline ticketing


 Rent a cars in Trabzon










تكلفة الجولات السياحية في طرابزون


جولة اوزون كول (البحيرة الطويلة) مرتفع دمير كابي وجبال وقمة صوغانللي

برنامج الرحلة
تبعد اوزون غول 100 كم عن مدينة ترابزون يتم الانطلاق من الفندق صباحا بطريق ساحلي على يمينكم الجبال وعلى يساركم البحر الاسود و يستغرق 45 دقيقة ثم يتم الدخول الى قرية اوف وتبدا المتعة الحقيقية بوجود الغابات الخضراء والغيوم المستلقاة على الجبال يتم الوصول الى البحيرة الطويلة.

 ان هذه البحيرة تشكلت منذ قديم بسبب انهيارات وسيلان الجبال و والوديان .بحيرة تحتضنها الجبال الخضراء المكسوة بغابات اشجار الصنوبر التي يلتف برؤؤسها الضباب ويمزج الربيع عصارته الخضراء في مياهها حيث يلتقي الكثير من الجداول والانهار التي تنبع من اعالي الجبال وتسلك طريقها عبر الصخور متوجهة نحو البحيرة.وتعتبر اوزون كول لؤلؤة البحر الاسود والمشتهرة ببيوتها المصنوعة من الاخشاب .ويمكن ان تقضوا اوقات ممتعة بوجود الدراجات الهوائية حيث يمكن الصعود على الجبال ويمكن الصعود بواسطة عربات الخيل او القوارب الموجودة في البحيرة.

ويمكن ان تزينوا وتضعوا الوان قوس القزح الى جولتكم بالصعود الى مرتفعات دمير كابي حيث تستطيعون ان تشاهدوا الثلج في موسم الصيف وايضا مرتفعات صوغانللي حيث يبلغ ارتفاعها 3000 متر عن سطح البحر او مرتفع السلطان مراد وبنهاية اليوم يكون قد انتهينا من جولتنا عندها يتم الرجوع الى ترابزون.

سعر الرحلة للشخص الواحد

اوزونغول(البحيرة الطويلة):
50$
اوزونغول+مرتفعات دمير كابي :
60$

السعر الرحلة  للأطفال
الأعمار مابين 0-3 سنين بدون اجرة (شرط ان يجلسوا في احضان والديهم ).
الأعمار مابين 4-8 سنين حسم  50%


جولة دير سوميلا ,جبال زيكانا ,قرية هامسي ,ومغارة كاراجا
     
برنامج الرحلات
يبعد دير السوميلا 50 كلم عن مدينة ترابزون ويبلغ ارتفاعه 1300 عن سطح البحر ويحاط بجبال التن ديره ويعود تاريخ الدير الى 400 ميلادي تم العمل به كدير حتى 1923 ميلادي ثم تم وقفه عن العمل حتح تاريخ 1974 حيث فتح للزيارة كمتحف للسائحين والدير له اهمية كثير عند المسيحيون الاورذوزكس وبوجود المناظر الطبيعية  وشلالات التن ديره حيث اصوات خرير المياه تجعل رحلتكم من الرحلات التي لم تنسوها ابدا وبهذا السبب جعلها من اهم واكثر المناطق زيارة في مدينة ترابزون.

بعد زيارة الدير سناخذ استراحة غداء في ميللي باركي ويمكن حسب الطلب ان ناخذ استراحة بطريق  الرجوع حيث يتواجد المطاعم المشهورة بالاكل المحلي .

الموقف الثاني في جولتنا هذه جبال زيكانا وقرية هامسي .ان غابات وجبال زيكانا غاية من الجمال والابداع الالهي هذه الجبال التي تعطي طريقها الى جنوب تركيا وهذا الطريق وهو من اهم طرق طريق الحرير القديم . ان الاوروبيون اطلقوا على هذه المنطقة جبال الالب المشهورة وهي سلسلة جبال في اوروبا تمتد من النمسا وسلوفينيا شرقا مرورا بايطاليا وسويسرا والمانيا وهذا يعود بسبب تشابه المناخ والطبيعية والجبال الرائعة.اما عن قرية هامسي فهي تعد من واحدة من اهم استراحات جبال زيكانا حيث تلقون في هذه القرية جمال الطبيعة والمناخ وبسبب وجود انواع زهور واعشاب يجعل المرعى فيها غني ومختلف الانواع وهذا السبب جعلها مشهورة بحليبها الدسم وذو الطعمة اللذيذة حيث تشتهر بالرز الحليب (المهلبية) وبعد تناول الرز الحليب يكون قد انتهينا من المحلة الثانية من جولتنا.

اما المرحلة الثالثة من جولتنا فهي مغارة كاراجا التي تبعد عن ترابزون 96 كلم  ان هذه المغارة ان لم تكن اكبر مغارة في العالم فهي من اجمل المغارات في العالم حيث تشاهدون في داخل المغارة معرض من الفن والابداع الرباني الصواعد والهوابط والاحجار والمقرنصات حيث ستشاهدون الابداع في خلق الله الذي يدهش ويبهر الاعين.

عليكم الاشتراك في في هذه الجولة الرائعة التي بامكان في يوم واحد زيارة المراحل الثلاثة  او انتم تختاروا حسب طلبكم

سعر الرحلة للشخص الواحد

رحلة سوميلا وجبال زيكانا:
45$
رحلة سوميلا وجبال زيكانا ومغارة كاراجا:
60$

السعر الرحلة  للأطفال
الأعمار مابين 0-3 سنين بدون اجرة (شرط ان يجلسوا في احضان والديهم ).
الأعمار مابين 4-8 سنين حسم  50%



جولة الى ريزا مرتفعات ايدر ووادي الرياح وشان يوفا

برنامج الرحلات


تبعد مرتفعات ايدر عن مدينة ترابزون 175 كم ويبلغ ارتفاعها 1450 متر عن سطح البحر حيث تقع على منحدرات وسفوح جبال كاشكار التي يبلغ ارتفاعها 3932 متر عن سطح البحرحيث يوجد فيها  الحمامات الصحية والمياه المعدنية والكبريتية.و هذه المنطقة مشهورة باكلاتها المحلية اللذيذة وتستطيع ان تشاهد العمارات والبيوت الخشبية التي تشاهدونها على قمم الجبال.حيث تعتبر هذه المنطقة من اهم المناطقفي شرق البحر الاسود التي على القادم الى ترابزون ان يزوره.


يتم الانطلاق من ترابزون الى مرتفعات ايدر ويتم اخذ اول استراحة في مدينة ريزا في حديقة بوتانيك وتعتبر مدينة ريزا من اول المدن من حيث غزارة وكثرة الامطار فيها.وتعتبر من اوائل المدن في تصنيع الشاي في تركيا حيث ترون مزارع الشاي على سفوح  الجبال وبعد زيارة  حديقة بوتانيك  يتم التوجه الى الى المرحلة الثانية من جولتنا هي زيارة مصنع القماش المنسوج وهنا ممكن التسوق ايضا من داخل المصنع وبعد التسوق الذهاب الى وادي الرياح الذي يعتبر من اهم 200 منطقة ايكولوجية التي يجب الحفاظ عليها في العالم حيث الطبيعة والجبال التي تدهش الناظرين وغابات المطر وفي طريقنا يوجد مناطق كثيرة يجب زيارتها مثل شاملليهامشين وجسر شان يوفا وزيل كاله .


ومنها نصل الى مرتفعات ايدر وهناك يتم تناول الغداء في الطبيعة الخلابة . ان مرتفعات ايدر تقع في سفوح جبال كاشكار التي يبلغ ارتفاعها 3932 متر عن سطح البحر حيث ترون الغيوم على قمم جبالها منظر من المناظر التي تبهر العيون وتشاهدون الشلات التي تصب من اعلى القمم وبعدها يتم زيارة حماماتها الصحية وفي طريقة العودة يمكن ممارسة رياضة ركوب القارب على البحيرة ومنها التوجه الى مدينة ترابزون.

سعر الرحلة للشخص الواحد


65$
السعر الرحلة  للأطفال
الأعمار مابين 0-3 سنين بدون اجرة (شرط ان يجلسوا في احضان والديهم ).
الأعمار مابين 4-8 سنين حسم  50%





جولة مرتفعات كايا باشي ومرتفع حاج كا ومغارة شال

تشتهر مرتعات كايا باشي ببيوتها الخشبية التقليدية وغاباتها الكثيفة باشجار اللا دن (الصنوبر) وايضا المروج الواسعة والينابيع الباردة التي تنبع من قمم الجبال حيث تتمتعون بالهواء النقي  وبالسكون والهدوء انها جنة من جنان الله سبحانه وتعالى على ارضه

يتم الانطلاق من الفندق صباحا الى مرتفعات كاياباشي وقبل الوصول يتم زيارة مغارة شال المشهورة والتي يقال انها اطول مغارة في العالم وهي تحد قرية شال لهذا السبب سميت مغارة شال

والمرحلة الثانية من رحلتنا  هي مرتفعات حاج كالي بابا حيث سميت بهذا الاسم نسبة الى الشيخ والعلامة حاجكالي الذي عاش في هذه المنطقة ان هذه المرتفعات لها خاصية من ناحية جمال غاباتها وكثافتها والاراضي الواسعة الممتلئة بالاعشاب والزهور ويوجد فيها الملاحم  حيث تشتهر بنكاهة اللحوم فيها بسبب كثرة ووفرة المرعى فيها ويوجد المقاهي حيث تقضون اوقات حلوة جدا .

ان مرتفعات  قاياباشي وحاجكالي متلاصقات جنبا لجنب واغلب  اهالي ترابزون يقصدون هاتين المنطقتين لقضاء يوم نزهة لسبب قربهما ووجود الطبيعة والمناخ المائل الى البرودة وتشتهر مرتفعات كاياباشي بينابيعها العذبة التي تصب من اعلى قمم الجبال انها جنة من جنان الارض وممكن تناول وجبة الغدا اما في مرتفعات كاياباشي او مرتفعات حاجكالي حسب رغبتكم

ومع حلول المساء يكون قد انتهينا اليوم من جولتنا وعندها يتم العودة الى الفندق

سعر الرحلة للشخص الواحد  

45$
السعر الرحلة  للأطفال
الأعمار مابين 0-3 سنين بدون اجرة (شرط ان يجلسوا في احضان والديهم ).
الأعمار مابين 4-8 سنين حسم  50%



جولة  داخل مدينة  ترازون

تعتبر مدينة ترابزون من اهم المدن وميناء لطريق الحرير قديما.وان ترابزون تحمل اثار الامبراطوريات الرومانية والبزنطية والعثمانية وتعد ترابزون صاحبة ميراث وثقافة حضارية غنية حيث كانت ممر للشعوب من الشرق الى الغرب .
نبدا جولتنا اليوم بزيارة متحف اية صوفيا ويعود تاريخ هذا المتحف الى القرن الثالث العشر حيث بني في عهد الامبرطورية البيزنطيةويحتوي على جدران لها قيمة اثرية وبعد زيارة حديقة المتحف التي تشاهدون فيها الاحجار والهياكل الاثرية نتوجه الى الموقف الثاني في رحلتنا وهي قصر اتاتورك.يعود تاريخ القصر الى القرن التاسع عشر وله خاصية من حيث العمارة الذي بني في عهد مؤسس الدولة التركية مصطفى كمال اتاتورك  والان اصبح متحف يفتح ابوابه للزائرين لمشاهدة هذا القصر والحديقة التي تدهش الزائرين. 
وامام القصر يوجد مركز للتسوق حيث يوجد فيه هداية واشغال يدوية الصنع وفضيات وغيرها من هدايا مميزة وخاصة لمدينة ترابزون.
نتابع جولتنا للذهاب المنطقة مرتفعة في مركز المدينة حيث تشاهدون مدينة ترابزون من قمة الجبل الى منطقة بوزتيبه وفي طريقنا نشاهد اسوار ترابزون التاريخية وجسر زاغنوس وحارة اوتا حسار التاريخية .
نتابع جولتنا للتوجه الى منطقة اكشابات التي توجد يوجد في سواحلها المطاعم الفخمة والمشهورة بالكوفتة و الاسماك المتنوعة وهناك يتم تناول وجبة الغداء ونذهب الى مكان رائع و يعتبراية من الجمال الى بحيرة سيرا التي تكونت بسبب انهيار الجبال والوديان في عام 1952 وهناك ممكن ممارسة رياضة المشي في الطبيعة حيث المناخ اللطيف والمائل الى البرودة وممكن استئجار قوارب في البحيرة .و 

وفي حلول المساء نتوجه  الى اكبر مركز تسوق الى مول الفورم ومنها الى مركز المدينة حيتث الحيوية والزحام  وهكذا قد نكون انهينا جولتنا اليومية.

سعر الرحلة للشخص الواحد

55$
السعر الرحلة  للأطفال
الأعمار مابين 0-3 سنين بدون اجرة (شرط ان يجلسوا في احضان والديهم ).
الأعمار مابين 4-8 سنين حسم 50%

تاريخ انتهاء العرض 15/3/2018
----------------------------------------------------------------------

شركة ''السفر إلى تركيا'' العالمية لكافة أنواع الحجوزات السياحية والفندقية والطيران في كل الدول العربية وبأفضل الأسعار ، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت أو عبر مكاتب الشركة في الدول العربية


       


Safar.turkey


00905309048038
00905309048039

00902129090177

2 التعليقات :

  1. غير معرف13:20

    في نيتي اصطحاب عائلتي (انا وزوجتي وبنتي) الى طرابزون وانا اسكن في مدينة يلوا فما هو افضل برنامج لمدة خمسة ايام (٤ليالي) وبعد تاريخ ٩/١ وكم الكلفه بالدولار مع الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل معي على الواتس اب 00905309048038

      حذف